د. موريس فكرى

د. موريس فكرى

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مصر الجديدة، 126 ميدان تريامف، شارع النزهه, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. موريس فكرى
د. موريس فكرى
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. موريس فكرى استشاري جراحات التجميل والترميم وتنسيق القوام والليزر، من أفضل جراحي التجميل في مصر، إذ يتميز الطبيب في إجراء عمليات جراحات التجميل ونحن القوام وشفط الدهون وشد الترهلات وإزالة اثار الجروح والندبات والجروح، أسس د. موريس عيادته الخاصة "عيادة تريومف للتجميل" وهي عيادة شاملة تضم كافة الخدمات التجميلية للحصول على أفضل نسخة منكِ، ولها ثلاث فروع في أرقي الأحياء المصرية.

أجرى الطبيب العديد من عمليات التجميل لعدد من الممثلات والمشاهير، إلى جانب آلاف عمليات التجميل التي غيرت حياة العملاء إلى الأفضل وساعدت في تحقيق حلمهم بالجمال والرشاقة.

حصل د. موريس على العديد من الشهادات العلمية حيث حصل على بكالوريوس في الطب ودكتوراة في جراحات التجميل والحروق، كما نال عضويه العديد من الجمعيات الهامة ومنها عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل، عضو الجمعية الأوروبية لجراحات التجميل، عضو الأكاديمية الأمريكية للتجميل، ويعمل كرئيس قسم التجميل بالمستشفيات التعليمية، حيث يعد د. موريس فكري خبير جراحات التجميل في مصر والوطن العربي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. موريس فكري إجراء جراحات التجميل وتنسيق القوام والتجميل بالليزر، حيث يقدم باقة من الخدمات المتنوعة وتشمل تجميل آثار الحروق والندبات، تجميل الوجه وحقن الدهون بالوجه، رفع وحقن الدهون الذاتية، شد الذراعين والفخذين، شد ترهلات البطن، نحت الجسم بعد عملية التكميم، نحت الذراعين والفخذين، نحت عضلات البطن والسكس باكس للرجال.

يجري الطبيب عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، شفط الدهون بالفيزر والى جي بلازما، تكبير المؤخرة البرازيلية، عمليات تجميل الثدي وتشمل تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، بالإضافة إلى عمليات التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يستعين د. موريس فكري في عياداته الخاصة بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تتميز عيادات د. موريس فكري بعمل عروض وخصومات على جميع خدمات التجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص الطبيب على تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة العالمية وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبيبة المعتمدة، لضمان جوة النتائج.

الموقع

تتميز عيادات د. موريس فكري بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع العيادة الأول في مصر الجديدة 126 ميدان تريامف، شارع النزهة، ويقع الفرع الثاني في التجمع الخامس مول CMC، عيادة رقم 428، والفرع الثالث في21 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، جمهورية مصر العربية، وتتميز كافة الفروع بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل الأطباء في مجاله، والعيادة نظيفة والتعامل مريح لأقصى درجة. شكراً لك.

من أفضل جراحين التجميل على الإطلاق

دكتور موريس رائع ومتمكن بالإضافة إلى طاقم العمل خاصةً ماريان وحنان أما بالنسبة للعيادة فهي نظيفة والخدمات مميزة. ذهبت مع والدتي وخرجنا ونحن سعداء جداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج