بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة 

بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة 
بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة 

عملت في العديد من الصيدليات الكبرى بالإضافة لصيدلي اكلينيكي في معهد الأورام، حصلت على البورد الأمريكي في مجال الفارمكوثيرابي ودرست العديد من الدورات المعتمدة في مختلف التخصصات في المجال الطبي

إنشاء: 8 سبتمبر 2021 · تحديث: 8 سبتمبر 2021

نحب دائماً الظهور ببشرة نظيفة ونضرة ولكن يعاني البعض منا من حساسية البشرة ،لذا نضطر أن نبحث كثيراً عما يناسب بشرتنا. لذا نأتي إليكم اليوم بمنتج قد يحل تلك المشكلة وهو بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة (Sensibio Gel Moussant)، وسنعرف معاً كل ماتحتاج معرفته من تفاصيل عن هذا المنتج.

بيوديرما سينسيبو جل غسول رغوي للبشرة الحساسة 

ما هي أنواع البشرة ؟

لكي نستطيع اختيار ما يناسب بشرتنا من غسول أو أي منتج نستعين به في روتين تنظيف البشرة اليومي ، علينا أن نحدد ماهو نوع بشرتنا أولاً. وتنقسم أنواع البشرة إلى:

1- بشرة عادية ( normal skin type): هذه البشرة غير جافة ولا دهنية، وتكاد تكون خالية من عيوب البشرة المتعارف عليها مثل المسام الواسعة والحساسية المفرطة.

2- البشرة الدهنية (oily skin type): تعرف هذه البشرة بكثرة إفرازها للدهون، وبالتالي يوجد بها مسام واسعة تميل إلى اللمعان، إلي جانب وجود بعض الحبوب والرؤوس السوداء.

3- البشرة الجافة (dry skin type): تتميز هذه البشرة بعدم رطوبتها وقد يتكون عليها بعض القشور، وقد يوجد بها بعض الالتهابات نتيجة الجفاف.

4- البشرة المختلطة (combination skin type):تكون هذه البشرة عادية أو جافة ماعدا بعض المناطق مثل الجبهة والذقن والأنف تكون بشرة دهنية.

5- البشرة الحساسة (sensitive skin): يشعر أصحاب هذه البشرة دائماً بوجود حكة واحمرار وحرقان بالبشرة، قد يكون ذلك بسبب مادة معينة وقد يكون بدون سبب. 

ما هي أنواع البشرة؟

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ماهو بيوديرما سينسيبو جل؟

يُعد غسول بيودرما من المنتجات التي طورتها الشركة لتحل مشاكل البشرة الحساسة من احمرار وتهيجات، كما أنه ينظف ويرطب ويمنح للبشرة لمعاناً لتبدو نضرة وصحية، ويستخدم أيضاً لإزالة مستحضرات التجميل (المكياج).

ويتكون غسول بيوديرما للبشرة الجافة الحساسة من عدة مكونات هي:

ماء، حمض الستريك، بروبانديول، سترات الصوديوم، كوكو أمفواسيتات، صوديوم لوريل ساركوسينات، كوكو جلوكوزيد، جليسرول أوليات، سيترات الصوديوم، الوتد -90 جليسريل إيزوستيرات، مانيتول، إكسيليتول، لوريث -2 ، رامنوز، فركتوليجوساكاريدس، توكوفيرول، حمض الليكريت المهدرج.

بيوديرما سينسيبو جل لمشاكل البشرة

ويستخدم غسول بيوديرما الوردي صباحاً ومساءً يومياً كالآتي:

تُبلل البشرة أولاً، ثم يوضع الغسول ويُرغى جيداً، ثم تشطف وتجفف البشرة.

ماهو بيوديرما سينسيبو جل؟

ماهي فوائد ومميزات غسول بيوديرما سينسيبو جل للبشرة الحساسة؟

صمم هذا الغسول من الشركة بتركيبة خاصة وهي تركيبة (D.A.F) التي تحاكي طبيعة البشرة، كما أن لديه درجة حموضة مماثلة للجسم تماماً.

وهوأيضاً خالى من العطور والمواد الكيميائية مثل الصابون مما يساعد على:

  • تقليل الاحمرار والحكة.
  • لا يسد المسام.
  • يصلح للاستخدام في منطقة حول العينين.
  • يُنظف البشرة من الأوساخ والشوائب.
  • يرطب البشرة ويحميها من الجفاف.
  • يقلل ظهور الحبوب بالبشرة.  

ماهي فوائد ومميزات غسول بيوديرما سينسيبو جل للبشرة الحساسة؟

ماهي أضرار جل بيوديرما للبشرة الحساسة ؟

لا توجد أضرار محددة يسببها هذا الغسول ولكن قد تظهر الحبوب لبعض المستخدمين الذين لا يناسبهم هذا المنتج.

كما إنه قد لا يناسب أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، إذ أنه يمنح ترطيباً ولمعاناً للبشرة وفي هذه الحالة يعد غسول (Bioderma Sensibio DS+gel nettoyant) بديلاً لغسول بيوديرما الوردي لهؤلاء الأشخاص.

وقد يسبب احمرار وحكة وبعض التورمات للأشخاص الذين يعانون حساسية من أي مكون من مكونات غسول بيوديرما. 

ماهو سعر غسول بيوديرما سينسيبو جل غسول للبشرة الحساسة؟

يعد غسول بيوديرما الوردي سعره غالياً عند مقارنتة بالعلامات التجارية الأخرى .

يتراوح سعر غسول بيوديرما الوردي في مصر من 280 إلى 350 جنيه مصري، بينما يتراوح سعره في المملكة العربية السعودية من 90 إلى 120 ريال سعودي.

ماهو سعر غسول بيوديرما سينسيبو جل غسول للبشرة الحساسة؟

تجارب غسول بيوديرما سينسيبو للبشرة الحساسة؟

  1. تقول ب.و: إنه غسول رائع كانت بشرتي جافة للغاية، وكان ذلك في الأغلب بسبب الغسول الذى كنت استعمله سابقاً ولكن الآن أصبحت رطبة ونظيفة ومنتعشة، وسوف استمر في استعماله طوال الوقت.
  2. أما عن س597 تقول: أنا لا أحب بشكل عام أي غسول على هيئة جل لأنه بالنسبة لي يزيل من البشرة زيوتها الطبيعية، ولكن عندما استعملت غسول بيودرما الوردي أحببت قوام الغسول و الرغوة التي تتكون منه، ونظف بشرتي بشكل رائع وتركها ناعمة ورطبة بالإضافة إلى إنه خالى من العطور والصابون فلم يسبب لي أي حساسية.
  3. تقول أ.م: تعد بشرتي جافة وحساسة للغاية خاصة في فصل الشتاء لدرجة أني لا أستطيع استعمال أي نوع غسول، ولكن عند استعمالي لغسول بيوديرما الوردي ترك بشرتي نظيفة ونقية دون أن تجف، كما إنه يزيل المكياج الخفيف جيداً، أما عن المكياج الثقيل فقد أحتاج إلى مزيل مكياج أولاً. تجارب غسول بيوديرما سينسيبو للبشرة الحساسة؟

أحببت كونه في زجاجة بمضخة، وعلى الرغم إنني لم أستخدمه إلا منذ أسبوعين إلا أنه أحدث فارق كبير في بشرتي. 

ماذا قالوا عن تجاربهم السابقة مع غسول بيوديرما سينسيبو جل غسول للبشرة الحساسة؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

منتجات حماية البشرة الحساسة

العناية بالبشرة الحساسة

أنواع حساسية الجلد وأهم طرق العلاج

أبسط وأفضل روتين عناية بالبشرة الحساسة بالمنزل

مقترحات لأفضل غسول للبشرة الحساسة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...