VIP ITALIA

الشركة الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الطب التجميلي.
دهون البطن, السمنة الموضعية, ترهلات الجسم

عن الشركة

أسس جيانكارلو ليفي الشركة في تورينو بإيطاليا، عام 1971، من خلال خبرته في التكنولوجيا واستخداماتها حيث أنه حاصل على شهادة في الهندسة الإلكترونية مما جعله يستعين بالتكنولوجيا لتطوير مفهوم الجمال.

شرع جيانكارلو في إحداث ثورة في صناعة التجميل بأكملها من خلال ابتكار مجموعة من العلاجات التي لا يمكن إجراؤها بواسطة الإنسان ولكن بواسطة "الأجهزة"، لم تكن علاجات جيانكارلو ليفي القائمة على الأجهزة قادرة على العلاج بعمق أكبر من العلاجات اليدوية فحسب، بل كانت أكثر فاعلية وفي فترة زمنية قصيرة.

اليوم، تنتشر أجهزة الشركة في بعض صالونات ومراكز التجميل والمنتجعات الصحية الرائدة في العالم من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة ومن آسيا إلى إفريقيا ومن دول البلطيق إلى بالي، يستخدم الآلاف من الأشخاص حول العالم أجهزة "VIP ITALIA" ، وقد استفاد الملايين في جميع أنحاء العالم من نتائج استخدام هذه الأجهزة في تجميل الجسم والوجه.

VIP Italia ليست فقط شركة مصنعة مباشرة للتكنولوجيا فحسب، ولكنها تعمل أيضًا كصاحبة امتياز مع سلسلة تضم أكثر من 300 عيادة IMAR VIP في جميع أنحاء العالم، وكلها تستخدم أفضل تقنيات VIP Italia.

منتجات في اي بي ايتالي

احدي منتجات شركة في اي بي

منتجات الشركة

كانت VIP ITALIA أول شركة أدخلت التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS) لصناعة التجميل، ويعد الجهاز الأهم والأبرز هو TRANSION.

قدمت الشركة لوازم تجميل مهنية عالية الجودة ومعدات تجميل للتعامل بفعالية مع مجموعة واسعة من مشاكل الوجه والجسم الجمالية، بالإضافة إلى تميزها في تقديم خدمة ما بعد البيع.

كما أتاحت مجموعة من الأجهزة لنحت الجسم، وتحسين شكل جسمك، وأشهرها "تقنية isogei" والتي تميزت بنتائجها الملحوظة حيث تستهدف النبضات الكهربائية الأنسجة الدهنية وتعمل على تقليصها، فتصبح العضلات أكثر بروزًا، مما يؤدي إلى مظهر أكثر تناغمًا، كما تقدم أيضًا حلاً رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن إجراءات شد الوجه غير الجراحية.

الأبحاث والتطوير

ركزت الشركة على ابتكار حلول فعالة خاصة بمشكلات البشرة والجسم لمساعدة عملائها على الوصول للجسم المثالي من خلال تجميل وعلاج مشاكل البشرة، مثل السيلوليت، مقاومة الشيخوخة للوجه والجسم، إزالة الشعر، شد الجلد والعضلات، نحت الجسم.

كانت الشركة في مقدمة الشركات التي قدمت ابتكارات تكنولوجية للصحة والجمال، حيث سعى جيانكارلو لتطوير الأجهزة الإلكترونية لتخسيس الجسم وتنعيمه، جنباً إلى جنب مع فريق من الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي، كما نجح في ابتكار أول جهاز له وسرعان ما تحولت لنجاحًا تجاريًا في إيطاليا وفرنسا وسويسرا.

يستمر عمل جيانكارلو مع أجيال جديدة من أجهزة التجميل والعلاجات الجمالية، باستخدام أحدث التقنيات للحصول على نتائج أكثر فعالية ودائمة، حيث صمم تقنية علاج التجميل المتطورة وغير الجراحية لتزويد العملاء بتجربة فعالة مع نتائج فورية وملحوظة، خلال الفترة الحالية تحول تصميم أجهزة التجميل إلى "جهاز واحد" يمكنه إجراء علاجات متعددة وبنفس الفعالية.