FosunPharma

مجموعة شركات صينية رائدة في انتاج الأجهزة الطبية
ترهلات الجسم, تجاعيد الوجه, السيلوليت, ترهلات الرقبة
المقر الرئيسي لشركة فوصن فارما

  مبني شركة فوصن فارم

عن الشركة

نبعت شركة فوصن فارما Fosun Pharma من مجموعة Shanghai Fosun Pharmaceutical التي تأسست عام 1994 وتمثل حالياً إحدى المجموعات الصيدلانية الرائدة في جمهورية الصين.

يغطي نشاط شركة فوصن فارما جميع القطاعات الرئيسية لصناعة الأدوية ، بما في ذلك التصنيع والبحث والتطوير وتسويق المنتجات والأجهزة للاستخدام الطبي.

تقنية الليزر

عام 2013 قامت مجموعة فوصن فارما، من خلال اندماج شركة Sisram Medical الإسرائيلية, على شركة Alma Lasers وهي إحدى الشركات الرائدة في إنتاج آلات الليزر بضمهم ضمن مجموعتها.

تم تخصيص علامة Alma Lasers التجارية لمدة 20 عاماً لتصميم وإنتاج وتسويق المعدات القائمة على التقنيات البصرية والليزر والموجات فوق الصوتية والترددات الراديوية للاستخدام الطبي والتجميلي. ويتم استخدام أجهزتها من قبل محترفين في جميع أنحاء العالم.

البحث والتطوير في فوصن فارما

الابتكار والتطور في شركة فوصن فارما

البحث والتطوير

البحث العلمي والتطوير التكنولوجي هما المجالان اللذان يمثلان أساس شركة فوصن فارما. لهذا السبب، أنشأت الشركة فرقها البحثية في البلدان الأكثر انتاجاً مثل الصين والهند والولايات المتحدة ، في حين أنها تواصل أنشطتها البحثية في مجال علاجات الأورام والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي والتمثيل الغذائي، من بين أمور أخرى.

نشاط الشركة البحثي مستمر ومثمر، لهذا السبب ، في نهاية عام 2018، جمعت فرق فوصن فارما إجمالي 215 مشروعاً.

العلامات التجارية لFosunPharma