جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI

جهاز ازالة الشعر المنزلي الصغير

التوزيع بواسطة: بوسيدين

الشعر الزائد في الجسم

يعد جهاز إزالة الشعر اليدوي من بوسيدين BOSIDIN-MINI أحد تقنيات العناية الشخصية المنزلية الأكثر تطوراً. تم ابتكار الجهاز من قبل فريق من الخبراء بالتعاون مع البروفيسور سموت -الحائز على جائزة نوبل- وكانت غايتهم تطوير جهاز لإزالة الشعر أكثر أمناً وفاعلية، يُضاف إلى ذلك سهولة استعماله وكل تلك المزايا وأكثر تم توافرها فعلياً في جهاز بوسيدين ميني لإزالة الشعر. تعتمد آلية عمل جهاز إزالة الشعر اليدوي من بوسيدين BOSIDIN-MINI على تقنية النبضات المزدوجة، ويعمل بذلك على إزالة الجذور مما يساعد على التخلص التام من الشعر الزائد غير المرغوب ويُبطئ عملية نموه مجدداً. تمتد فوائد جهاز بوسيدين ميني لتشمل تجميل البشرة وذلك بفضل قدرته على إصلاح نسيج الجلد مما يعيد إليه التألق والمظهر المشدود.

فوائد جهاز إزالة الشعر اليدوي من بوسيدين

يمنح جهاز BOSIDIN-MINI تجربة إزالة شعر الجسم الزائد تتسم بقدر كبير من التميز والتفرد، يرجع ذلك إلى أنه غير مؤلم على الإطلاق ويحقق نتائج سريعة حيث يمكن إزالة شعر الجسم كاملاً في غضون 8 دقائق فقط. يتميز الجهاز كذلك بأنه آمن للاستعمال مع مناطق الجسم المختلفة بما يشمل:

  • الساقين.
  • الذراعين.
  • الإبطين.
  • الوجه.
  • منطقة البكيني.

يُضاف إلى ما سبق أن جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI يتضمن نظام تشغيل (SR)، ويعمل هذا النمط من الإعدادات على العناية التجميلية بالبشرة؛ إذ يساعد على إصلاح نسيج الجلد ويحفزه على التجدد مما يعيد إليه النضارة والتوهج والمظهر المشدود الأكثر تألقاً.

ملحقات جهاز إزالة الشعر اليدوي من بوسيدين

يأتي جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI مع مجموعة كاملة من الملحقات، صُممت لتعزز فعاليته وتوفر أعلى مستوى من الأمان أثناء الاستعمال بجانب الحفاظ على سلامة الجهاز نفسه، تتمثل تلك الملحقات فيما يلي:

  1. شفرة حلاقة الشعر.
  2. كُتيب التعليمات.
  3. حقيبة حفظ الجهاز.
  4. نظارات وقاية العينين.

مزايا جهاز إزالة الشعر المنزلي من بوسيدين

تتوافر في جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI العديد من الخصائص المُصممة لجعل تجربة استعماله أكثر سهولة وتميزاً وأمناً، تتمثل أبرز تلك المزايا فيما يلي:

  1. معدل انبعاث الومضات مرتين لكل 0.1 ثانية.
  2. يتضمن الجهاز 6 أوضاع تشغيل مختلفة.
  3. يناسب جميع أنواع الشعر والبشرة على السواء.
  4. مفتاح واحد للتعديل من أجل سهولة الاستعمال.

تشمل مزايا الجهاز كذلك أن العلامة التجارية BOSIDIN-MINI توفر الجهاز مع شهادة ضمان سارية لمدة عامين كاملين، يُضاف إلى ذلك توافر ضمان استراداد الأموال حتى 180 يوماً.

طريقة عمل جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI

يمثل جهاز إزالة الشعر اليدوي BOSIDIN-MINI أحد تقنيات العناية الشخصية بالمنزل؛ لذا تمت مراعاة الجوانب العملية في تصميمه وتطوير تقنيته بحيث يسهل استعماله حتى بالنسبة للمبتدئين، يتحقق ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بحلاقة شعر الجسم باستعمال المستحضرات والأدوات المناسبة.
  2. النقر على زر تشغيل الطاقة لمدة ثانيتين من أجل تفعيل الجهاز.
  3. ضبط إعدادات الجهاز وارتداء نظارات واقية لحماية العينين.
  4. تمرير جهاز BOSIDIN-MINI على المناطق المستهدف إزالة الشعر منها.
  5. التبديل إلى وضع SR المُخصص لإصلاح وتجديد الجلد.