د. حسين بالكتشا

د. حسين بالكتشا

لا توجد تقييمات
التقييم
تاتورك بولفاري رقم (23/41) جوكاي بلازا، كونيالتي، انطاليا، ., أنطاكيا, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين بالكتشا
د. حسين بالكتشا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر دكتور حسين بالكتشا باعتباره من أفضل جراحي التجميل في تركيا خاصةً تجميل الأنف، حيث قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة وتصحيح الأنف بعد عمليات فاشلة، كذلك عقب إصابات الانف في الحوادث والعيوب الخلقية وغيرها. تخرج دكتور حسين بالكتشا من كلية الطب جامعة إسطنبول جراح باشا في عام (2007)، وعمل كطبيب مقيم في قسم الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى هاسكي للبحوث والتدريب. ثم عمل دكتور حسين بالكتشا لصالح مستشفى غازي عثمان باشا الخاص بإسطنبول، مستشفى بوردور الحكومي. بعد ذلك قرر الطبيب مواصلة خدمة مرضاه من خلال عيادته الخاصة التي أسسها في أنطاليا. يعاون دكتور حسين فريق متميز من أطباء مساعدين وتمريض وسكرتارية يحرص على راحتك الكاملة في أثناء وبعد رحلتك في تجميل الأنف. وقد حصل دكتور حسين بالكتشا على العديد من العضويات لبعض الجمعيات الهامة مثل عضوية الجمعية الأوروبية لطب الأنف والأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة السريرية، عضوية جمعية اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة في إسطنبول، عضوية مؤسسة جراحة الأنف والأذن والحنجرة التركية، وعضوية جمعية طب الأنف التركية.

التخصصات

يتميز دكتور حسين بالكتشا في تقديم الخدمات التجميلية التي تندرج تحت تخصص تجميل الأنف، وعمليات إصلاح العمليات السابقة. ومن الخدمات التي يقدمها د. حسين عملية تصغير الأنف، عملية تكبير الأنف، عملية إصلاح تشوهات الأنف، عملية تعديل انحراف الحاجز الأنفي، إصلاح الأخطاء للذين خضعوا سابقاً لعمليات تجميل الأنف، بوتوكس تجميل الأنف، تجميل الأنف بالخيوط، عملية رفع أرنبة الأنف، عمليات تجميل الانف الناتجة عن الإصابات والحوادث، فيلر الأنف، وتجميل الأنف بالليزر.

عيادتنا

قام د. حسين أخصائي تجميل الأنف بتأسيس عيادته الخاصة والتي تعتبر أيضاً من أفضل العيادات في مجال تجميل الأنف إذ أنها لديها خبرة كبيرة في هذا المجال، كما أنه نال استحسان من أكثر من (5000) مريض من أكثر من (65) دولة على مستوى العالم. ويساعد دكتور حسين بعيادته باقة من الأطباء المتخصصين والذين يعملون بكل قوتهم لتحسين حالة المريض والتأكد من حصوله على الخدمة بأعلى جودة، على سبيل المثال لا الحصر دكتور بركو سيتين بالكي المنسق العام، السلطان كانمساعد إكلينيكي، أيلين إنان مساعد إكلينيكي، ودكتور بيزانور جراس مساعد جراحة.

الموقع

أسس دكتور حسين عيادته الخاصة في أنطاليا وقد حرص على إختيار موقع متميز وواضح يقع بالقرب من وسائل النقل العام ومن الخدمات العامة ليسهل على مرضاه الوصول للعيادة. حيث تقع العيادة تحديداً في تاتورك بولفاري رقم (23/41) - جوكاي بلازا - كونيالتي - انطاليا - أنطاكيا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج