مركز ان اف سي استاتيك

مركز ان اف سي استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Esentepe Mah. Buyukdere Cad. No: 119 Nevtron Plaza Floor: 7 Mecidiyeköy/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ان اف سي استاتيك
مركز ان اف سي استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

منذ إنشاء ان اف سي استاتيك في عام (2014)، أثبتت كفاءتها طوال تلك المدة إلى الآن؛ لتستحق لقب الأفضل طوال تلك السنوات. حقق مركز ان اف سي استاتيك للتجميل تلك الشهرة من خلال عدة مميزات اهتم بتوفيرها دائماً مثل، استخدام الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة التي كانت مفتاح النجاح؛ لأنها تزيد من جودة النتائج وتقلل من المضاعفات. إضافة إلى اهتمام مركز ان اف سي استاتيك بالتعاون مع عدد كبير ومتميز من أطباء واستشاريين التجميل؛ ليقدموا كل خبراتهم ومهاراتهم في الخدمات التجميلية من أقل خدمة إلى أكثرها تعقيداً. لا ننكر أهمية الطاقم الطبي المساعد والتمريض في استمرارية النجاح؛ لأن العملية التجميلية هي عملية جماعية، تعتمد على كفاءة جميع أفرادها. بسبب كل ما سبق تلاحظ امتلاك العيادة شهرة كبيرة وجيدة بين أقرانها داخل وخارج اسطنبول، إضافة إلى امتلاك آراء إيجابية حول جميع الخدمات التي تقدمها وتقييماً مرتفعاً. يتميز المركز بخدمات حقن التجميل المختلفة والمصنوعة من أجود الخامات.

التخصصات 

يتخصص مركز ان اف سي استاتيك في تقديم تخصصات تجميلية مختلفة، مثل خدمات حقن التجميل والتي تشمل فيلر الوجه والشفايف والأنف، بوتكس لتجاعيد الوجه، بلازما الشعر والبشرة، حقن الميزوثيرابي للبشرة، إذابة الدهون بالحقن، تجميل الأنف بالفيلر. كما يقدم المركز خدمات التجميل الجراحي مثل شد البطن، شفط الدهون، شفط دهون الظهر، عمليات ميك أوفر، تجميل المؤخرة، شد ترهلات المؤخرة، تكبير الثدي، تصغير الثدي وشده، وعلاج التثدي. بالإضافة إلى باقة من خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، نحت الوجه، تكبير الشفايف، تجميل الجفون، رفع الحواجب، تجميل الفك، وجلسات النضارة.

الفريق الطبي

يقدم المركز عدداً متنوعاً من الخدمات التجميلية على أيدي أمهر أطباء التجميل في تركيا بخبرة لا تقل عن 10 سنوات وتدريب مستمر على أحدث الأجهزة أخر التقنيات في مجال التجميل. ولتكتمل الصورة الكاملة لجودة الخدمة المقدمة للمريض يتم الاستعانة بالطاقم الطبي المساعد والتمريض ذو الخبرة الواسعة في هذا المجال. كل ما سبق يجعل لدى المركز نسبة عالية من رضا المرضى في الخدمات المقدمة لهم والنتائج النهائية.

الموقع

يوجد المركز في منطقة مجدية كوي بالقسم الاروبي من أسطنبول والتي تعتبر من اكثر المناطق حيوية وخصوصاً الشركات العالمية وتُعرف بالاوتيلات و والنشاطات التجارية والترفيهية، وقريب من كافة المعالم السياحية الهامة فيمكنك أن تنطلق نحو المتعة والمرح وتتجول بها لزيارة أفضل الأماكن السياحية. تنتشر بالمنطقة كافة أنواع وسائل النقل الخاصة والعامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج