تجربتي مع العلاج بالأوزون

⁨‎⁨تجربتي مع العلاج بالأوزون⁩⁩

أثبت الأوزون الطبي فعالية مميزة في علاج العديد من الأمراض خلال السنوات السابقة والذي يعد أحد العلاجات التكميلية الآمنة المتوفرة حالياً وهو ما أثبتته التجارب العلاجية التي خضع لها العديد من المرضى والتي سنحاول سردها خلال السطور التالية من خلال عرض تجربتي مع العلاج بالأوزون.

يمتلك الجسم القدرة على إصلاح وتجديد نفسه ولكن إذا حدث خلل في منظومة الإصلاح هذه يصاب الجسم بالأمراض حينها يأتي دور العلاج بالأوزون والذي يحفز الجسم على القضاء على أسباب هذه الأمراض، والسماح للجسم بالشفاء من تلقاء نفسه والذي يسمى بالأوزون الطبي عن طريق تعريض الأكسجين النقي إلى جهد كهربائي عالي للحصول على خليط الأوزون والأكسجين والذي يطبق من قبل أطباء مدربين على كيفية استخدام الأوزون لذلك قبل التحدث عن تجربتي مع علاج الأوزون سنوضح سريعاً استخدام الأوزون في علاج الأمراض المختلفة.

تجربتي مع العلاج بالأوزون

 

استخدامات الأوزون الطبي لعلاج العديد من الأمراض

يحفز الأوزون جهاز المناعة خاصة في حالة الأمراض المعدية كما أنه يحسن من استخدام الخلايا للأوكسجين وبالتالي تتجدد الخلايا باستمرار كما أن له تأثير مباشر على مستقبلات الألم فيخفف من الآلام لذلك يستخدم العلاج بالأوزون كعلاج تكميلي للعديد من الأمراض مثل:

  1. يستخدم كعلاج تكميلي لعلاج الآلام العضلية الليفية، وآلام المفاصل والأمراض الروماتيزمية.
  2. الأمراض المعدية نتيجة الإصابة بالفيروسات والبكتيريا وذلك لقدرته على تحفيز الجهاز المناعي واكساب الجسم القدرة على مهاجمة الميكروبات.
  3. مرض الفيبروماليجيا حيث يؤثر الأوزون على مستقبلات الألم.
  4. الوخز والتنميل والحرقان بالأطراف الناتج عن التهاب المفاصل.
  5. معالجة الجروح السكرية لمساعدته على التئام الجروح.
  6. التخلص من السموم وأمراض الشيخوخة وعلاج الإجهاد.
  7. علاج السيليوليت.
  8. أمراض الأمعاء والتهاب الرئة والالتهاب الكبدي.
  9. يستخدم بعيادات الأسنان أثناء الإجراءات المختلفة مثل معالجة جذور الأسنان.

استخدامات الأوزون الطبي لعلاج العديد من الأمراض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تعرف على التجارب المختلفة للعلاج بالأوزون

تجربتي مع العلاج بالأوزون أثناء عملية شفط الدهون

تتحدث ل.د عن تجربتها بالعلاج بالاوزون أنها كانت تعاني من فقر الدم الشديد وفي الوقت ذاته أرادت إجراء عملية لشفط الدهون ونحت الجسم لذلك وصف لها الطبيب الخاص حقن الحديد الوريدي وأثناء الخضوع للعملية سحب الطبيب جزء من الدم وأضاف له الأوزون وأعاده إلى الجسم مرة أخرى مما جعل نسبة الهيموجلوبين ترتفع بالدم إلى 13 والذي جعلها تشعر بشعور رائع عند استيقاظها بالإضافة إلى اصطحابها بعد الإفاقة إلى غرفة خاصة للعلاج بالأوزون لمدة 45 دقيقة.

خضعت ل.د إلى 12 جلسة  من  جلسات العلاج بالأوزون بعد جراحة شفط الدهون ونحت الجسم الأمر الذي ساعدها كثيراً في التخلص من الالتهابات وزيادة الأكسجين بالدم وارتفاع نسبة الهيموجلوبين.

تجربتي مع العلاج بالأوزون أثناء عملية شفط الدهون

 

تجربتي مع العلاج بالأوزون أثناء إجراء زراعة الشعر

توضح لنا ع.أ تجربتها مع العلاج بالاوزون أثناء إجراء عملية زراعة الشعر، والاستعانة بالأوزون من أجل تحفيز الخلايا على سرعة الالتئام وتمام الشفاء فقد أجريت عملية زراعة الشعر بزراعة 4400 بصيلة واستعان الطبيب المعالج بالأوزون الطبي للحد من الشعور بالألم وسرعة الشفاء والتئام الجروح.

تجربتي مع العلاج بالأوزون أثناء إجراء زراعة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع العلاج بالأوزون للتخلص من الأمراض الجلدية

تنقل لنا ف.ن تجربتها مع العلاج بالأوزون فقد ظلت تعاني من فطريات الأظافر لمدة سبع سنوات استخدمت خلال هذه الفترة العديد من العلاجات، والتي لم تجد نفعاً ولكن بعد الاستعانة بجلسات العلاج بالاوزون على الجلد والأظافر وجدت تحسناً ملحوظاً الأمر الذي شجعها على المواظبة، وقد شُفيت تماماً من هذه الفطريات بعد انتهاء عدد الجلسات الذي نصحها الطبيب بالخضوع لها.

تجربتي مع العلاج بالأوزون للتخلص من الأمراض الجلدية

 

تجربتي مع العلاج بالأوزون والتخلص من آلام العمود الفقري

تخبرنا إحدى السيدات عن تجربتها مع العلاج بالأوزون للتخلص من آلام العمود الفقري والشعور الدائم بالتنميل الذي كان ملازماً لها فلجأت إلى حقن الأوزون وبدأت الأعراض في الاختفاء تدريجياً واختفى الألم تقريباً بعد الجلسة الثالثة، لكن نصحها الطبيب بالخضوع إلى ست جلسات من حقن الأوزون لضمان الحصول على نتيجة أفضل وللتخلص من التهاب الأعصاب مما شجعها على استكمال الجلسات خاصةً أن سعر جلسة الأوزون الواحدة لم يكن مرتفعاً.

تجربتي مع العلاج بالأوزون والتخلص من آلام العمود الفقري

 

تجربتي مع العلاج بالأوزون للتخلص من قرح الفم

ينقل لنا أحدهم تجربته مع العلاج بالأوزون للتخلص من قرح الفم والتي يعاني من ظهورها مرات متكررة ويستمر وجودها بالفم لعدة أيام تصل إلى سبعة أيام أحياناً بالإضافة إلى الألم الذي تسببه هذه القرح، وعدم القدرة على المضغ الجيد للطعام الأمر الذي دفعه للخضوع إلى جلسات العلاج بالأوزون داخل إحدى عيادات الأسنان.

يوضح لنا أن طبيب الأسنان يستخدم الأوزون للقضاء على الميكروبات داخل الفم وتقليل الالتهاب وتسريع التئام الجروح لأنه يحفز الجهاز المناعي وينشط الدورة الدموية كما أن طبيب الأسنان يستعين بالأوزون خلال حشو العصب وغيرها من الإجراءات ولكن بخصوص حالته فقد شفي تماماً من قرح الفم بعد العلاج بالأوزون خلال 24 ساعة دون الشعور بأي ألم.

تجربتي مع العلاج بالأوزون للتخلص من قرح الفم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

شد البطن بالأوزون

العلاج بالاوزون في القاهرة

الإبرة الذهبية لتجديد شباب الوجه

تقنية البلازما جيت لشد الجلد والترهلات

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر