أفضل عيادة لعلاج إكزيما الشعر في تونس 

أفضل عيادة لعلاج إكزيما الشعر في تونس

 تطورت علاجات الأمراض الجلدية في تونس على مدار العقود الماضية، وأصبح الاستعانة بأحدث البروتوكولات العالمية لعلاج الأمراض الجلدية هو السمة الغالبة في مجال الأمراض الجلدية في تونس.

إذا كنت عزيزي القارئ من الباحثين عن أفضل عيادة لعلاج إكزيما الشعر في تونس فبالطبع سوف تجد الكثير من المعلومات خلال السطور التالية والتي من خلالها سنعرض لك قائمة بأفضل عيادات الجلدية في تونس المتخصصة في علاج مثل هذه الأمراض الجلدية.

تلقى الكثير من أطباء الجلدية في تونس دراستهم العلمية في مختلف أنحاء العالم المتقدم واستكمل الكثير منهم دراساتهم العليا في الجامعات الأوروبية والأمريكية. أصبحت كذلك العيادات الخاصة والمستشفيات في تونس بمختلف مدنها تمتلك أفضل الكوادر الطبية خاصة في مجال علاج الأمراض الجلدية، وخاصة إكزيما الشعر وهو الأمر الذي نناقشه خلال السطور التالية.

 

 كيفية اختيار أفضل عيادة علاج إكزيما الشعر بتونس والمعايير:

جاءت القائمة التي سوف نسردها خلال السطور التالية نتيجة البحث الموسع الذي أجريناه من خلال شبكة الإنترنت، وجمع المعلومات عن مدى رضاء المرضى عن هذه العيادات، والتقييمات التي حظيت بها هذه العيادات على جوجل، وكذلك اعتمدنا على المعلومات التي تقدمها العيادة عن الخدمات المقدمة من خلالها والتقنيات المختلفة التي يستعين بها أطبائها لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة وخاصة إكزيما الشعر.

لذلك تنصح إدارة موقع “تجميلي” بإجراء المزيد من البحث والتحري عن أفضل عيادة لعلاج إكزيما الشعر إذا لزم الأمر. وإليك عزيزي القارئ أهم المعايير التي يجب الارتكاز عليها عند اختيار عيادة علاج إكزيما الشعر:

  1. الخبرة التي يتمتع بها الطبيب المعالج في مجال إكزيما الشعر.
  2. شهرة المركز الذي سوف تتلقى به العلاج.
  3. مدى رضا المرضى عن أطباء المركز أو العيادة.
  4. التقييمات التي حظي بها المركز على مواقع البحث.

كيفية اختيار أفضل عيادة علاج إكزيما الشعر بتونس

 

أفضل عيادات لعلاج إكزيما الشعر بتونس

تمتلك تونس العديد من عيادات الجلدية في مختلف المدن التونسية والتي تمتلك مجموعة من أفضل أطباء الجلدية وعلاج الحساسية المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية  بمختلف أنواعها وخاصة إكزيما الشعر وجميعها تخضع لرقابة وزارة الصحة كما أنها توفر أحدث التقنيات والأجهزة العالمية في مجال الجلدية والليزر.

1- حساسية سنتر Allergy Center

يعد حساسية سنتر من أكبر المراكز الطبية لعلاج الحساسية عند الأطفال، والبالغين أيضاً لذلك فقد اكتسب شهرته في تونس نتيجة تطبيقه بروتوكولات علاجية ناجحة خاصة بعلاج الحساسية بمختلف أنواعها (حساسية الجلد والأنف والصدر) وخاصة إكزيما الشعر والتي تعد أحد أنواع الحساسية الأكثر انتشاراً.

يوفر المركز خدمة التأمين المدعومة من الصندوق الوطني للتأمين على المرض CNAM. ويقدم المركز العديد من الخدمات الطبية العلاجية الأخرى الخاصة باكتشاف الحساسية ومحاولة تطبيق أنواع العلاج المختلفة للوصول إلى العلاج الأمثل لكل أنواع الحساسية.

يقع المركز في منطقة نهج أبو بكر البكري، مبنى الأقصر، تونس.

حساسية سنتر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- عيادة الجلدية والتجميل Cabinet de Dermatologie Esthetique:

تتميز عيادة الجلدية والتجميل التي تديرها الدكتورة آمال سويسي الحجيج بعلاج العديد من الأمراض الجلدية وخاصة إكزيما الشعر والتي نالت رضا الكثير من المرضى نتيجة لحصولهم على النتائج المميزة والفعالة.

تقدم الدكتورة آمال خبرة تصل إلى 18 عاماً من العمل بالمستشفيات المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية  والبحث في علاج الأمراض الجلدية المختلفة لذلك حاز المركز على ثقة الكثير من المرضى.

يقدم المركز العديد من الخدمات الطبية الأخرى مثل علاج تساقط الشعر وعلاج فطريات القدم والأطراف وكذلك الخدمات التجميلية مثل حقن البوتوكس والفيلر والميزوثيرابي.

عنوان العيادة: 13 مكرر ، طريق الولايات المتحدة الأمريكية، 1002 بلفيدير ،تونس.

عيادة الجلدية والتجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- عيادة تطور للجلدية والتجميل Evolution Beauty and skin

تخصصت العيادة في علاج العديد من الأمراض الجلدية وإكزيما الشعر للأطفال والبالغين وحققت نجاحاً في علاج الإكزيما بمختلف أنواعها.

تضم العيادة مجموعة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والليزر وتقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية العالية الجودة مثل إزالة الشعر بالليزر، وجلسات الفراكشنال ليزر، وجلسات الهايفو لشد البشرة والجلد.

تقع العيادة بمركز كليوباترا في تونس.

عيادة تطور للجلدية والتجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- مستشفى القس Clinique Pasteur

تعد مستشفى القس من المراكز الطبية العريقة والتي تضم أحدث التقنيات الطبية في العديد من التخصصات كما تشتمل على قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية ومنها إكزيما الشعر.

تقع العيادة في المركز الحضري الشمالي في تونس.

مستشفى القس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- عيادة الدكتور نجم الدين الشملي للأمراض الجلدية والتناسلية

الدكتور نجم الدين هو أخصائي الأمراض  الجلدية والتناسلية والتجميل في تونس.

ذاع صيت الدكتور الشملي في تونس نتيجة لبراعته في علاج الكثير من الأمراض الجلدية المستعصية مثل الصدفية الصفراء والثعلبة والإكزيما.

تقع العيادة بشارع الأمم المتحدة، عمارة الهرم الطبي، الطابق الثالث، شقة عدد 31، قبالة المستشفى الجهوي الحاج علي صوة بقصر الهلال.

عيادة الدكتور نجم الدين الشملي للأمراض الجلدية والتناسلية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- عيادة الدكتور سامي قتات لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية

الدكتور قتات هو أخصائي الجلدية والتناسلية والمقيم سابقاً بمستشفيات باريس.

يعد الدكتور سامي من أشهر أطباء الجلدية في تونس والذي تخصص في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل إكزيما الشعر.

يقدم القتات بعيادته الكثير من خدمات التجميل مثل علاج الصلع الوراثي، وزراعة الشعر، وتجميل الأنف.

تقع العيادة بالطابق الثاني مجلس الوزراء، عين زغوان نورد (مقابل مستشفى مونجي سليم) 2046 تونس العاصمة.

عيادة الدكتور سامي قتات لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تكلفة زراعة الشعر في تونس

إزالة الشعر بالليزر في تونس

زرع الشعر في تونس

طرق علاج الاكزيما الدهنية

طرق علاج الاكزيما في الوجه

أهم اسباب ظهور الاكزيما في الجسم