الدكتور سلطان المطيري

الدكتور سلطان المطيري

(15 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات ذاكلينكس- العليا- المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور سلطان المطيري
الدكتور سلطان المطيري
(15 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سلطان المطيري استشاري جراحة التجميل والعلاج بالليزر، من أبرز أطباء جراحة التجميل داخل المملكة العربية السعودية، وقد حظي بشهرة واسعة نظرًا لجودة الخدمات التجميلية التي يقدمها، ولهذا نال ثقة الكثير من العملاء.

يمتلك الدكتور سلطان المطيري خبرة طويلة، حصل خلالها على العديد من الشهادات والدرجات العملية الدولية ومنها البورد الكندي في جراحة التجميل، البورد الأوروبي في جراحة التجميل وعلميات الثدي، الزمالة الكندية في تجميل الوجه، الزمالة البرازيلية في نحت الجسم، بالإضافة إلى الزمالة البلجيكية في جراحة التجميل.

يحرص الدكتور على الاطلاع على كل ما هو جديد وحديث في مجال التجميل حيث يحرص على حضور العديد من المؤتمرات الطبية المحلية والدولية، لصقل مهاراته.

أسس د. سلطان المطيري عيادته الخاصة، وفقًا لأحدث التكنولوجيا في مجال التجميل وباستخدام الخامات والتقنيات المعتمدة عالميًا، كما تقلد العديد من المناصب ومنها رئيس برنامج تدريب الأطباء في جراحة التجميل بالمستشفى العسكري بالرياض، وعمل كاستشاري الجراحة التجميلية بعيادات ذا كلينكس بالرياض، بالإضافة إلى عمله كطبيب لجراحات التجميل في عيادات ادمه بالرياض، ومركز صن رايز الخبر.

التخصصات

تتسع تخصصات عيادة د. سلطان المطيري، لتشمل التجميل الجراحي من خلال باقة من إجراءات تجميل الوجه والجسم والثدي، التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر لتجميل الوجه وعلاج البشرة.

تتضمن خدمات التي يقدمها الدكتور لتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف وتجديد نضارة البشرة، حقن البلازما لنضارة البشرة ولعلاج تساقط الشعر، حقن الدهون للوجه، علاج الهالات السوداء وملء تجويف تحت العين باستخدام الفيلر، والتخلص من السيلوليت.

تشمل عمليات شد الجسم التي يجريها د. سلطان علميات شد الرقبة والوجه جراحيًا، عمليات تجميل الثدي وشد وتصغير وتكبير الثدي، شد البطن والترهلات، عملية شد الجفون وشد ورفع الحواجب، تجميل الأنف وتصغير فتحات الأنف، تجميل الأذن البارزة، عمليات شفط الدهون من البطن والأرداف، وشد الذراعين، بالإضافة إلى تحديد الذقن والوجه، ونحت الجسم، والتخلص من التثدي عند الرجال.

عيادتنا

تتميز عيادة د. سلطان المطيري باستخدام أحدث التقنيات في الجراحات وأفضل الأجهزة والخامات، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي معاون ومتمرس تحت إشراف وإدارة د. سلطان المطيري.

تلتزم العيادة تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما تتميز بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع د. سلطان المطيري، طريق الملك عبد العزيز الفرعي، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (15)

5.0
15 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور سلطان اخلاقة عالية ويهتم بالمريض قبل وبعد العملية

طبيب رائع

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج