د. عبدالله المسعود

د. عبدالله المسعود

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى دكتور سليمان الحبيب، طريق خريص الفرعي، الريان, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبدالله المسعود
د. عبدالله المسعود
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأ دكتور عبد الله المسعود مشواره منذ أن تخرج من كلية الطب جامعة سعود عام (2004) ثم اتجه لدراسة تخصص الجراحة العامة بالإضافة لدراسته جراحة السمنة والمناظير؛ ليصل في النهاية إلى درجة استشاري في هذا المجال.

حصل دكتور عبد الله المسعود على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود في الرياض عام (2004)، وشهادة البورد العربي في الجراحة العامة عام (2010)، البورد السعودي في الجراحة العامة عام (2010) والزمالة الكندية من جامعة لافال في جراحة السمنة والمناظير عام (2012).

نال دكتور عبد الله المسعود عضوية العديد من الجمعيات الدولية والمحلية مثل: الجمعية السعودية للسمنة، الجمعية العالمية للسمنة، الجمعية الأمريكية للسمنة والجمعية الكندية للسمنة.

شارك دكتور عبد الله المسعود في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، منها: ملتقى الطب التجميلي وعلاج السمنة في أرض المعارض عام (2019)، مؤتمر السمنة وعلاج مرض السكري في مدينة الأمير سلطان الإنسانية عام (2018) وملتقى الطب التجميلي وعلاج السمنة في أرض المعارض عام (2018).

يحرص دكتور عبد الله المسعود على زيادة الوعي لدى المرضى والإجابة على أسئلتهم من خلال حسابه على الإنستجرام بالإضافة لإعداده لعدد من الفيديوهات المبسطة الشرح حول السمنة وعلاجها، كما أنه استُضيف في عدد من القنوات التلفزيونية.

ذكر دكتور عبد الله المسعود على مدونته أن الهدف الرئيسى من عمله في جراحات السمنة هو نقل مصابي السمنة المفرطة من تلك المرحلة وعوائقها في الحياة إلى مرحلة الصحة والشباب وقد بدأ ذلك بالفعل منذ عام (2011)؛ ليساعد أكثر من (3500) من مصابي السمنة ويصل بهم إلى معايير الوزن العالمية.

نتيجة إلى ذلك يمتلك دكتور عبد الله المسعود تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل السعودية وخارجها.

التخصصات

يقدم دكتور عبد الله المسعود عمليات علاج السمنة وإنقاص الوزن ومن أهمها عمليات تكميم المعدة.

عيادتنا

يعمل دكتور عبد الله المسعود في مستشفى دكتور سليمان الحبيب وهي من أكبر المستشفيات في المملكة ولها عدة فروع داخل وخارج السعودية. يتعاون دكتور عبد الله المسعود مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

مستشفى دكتور سليمان الحبيب، طريق خريص الفرعي، الريان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة السمنة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة