الدكتور طلال عكاري

الدكتور طلال عكاري

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات رام كلينيك في الأحساء، حي البستان، خلف مول العثيم, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور طلال عكاري
الدكتور طلال عكاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور طلال مكاري واحد من أطباء عيادات رام السعودية المشهورة، استطاع د. عكاري العمل في عيادات رام بسبب كفاءته وخبرته الطويلة في مجال طب وتجميل الأسنان.

يمتلك دكتور طلال عكاري خبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان تصل إلى أكثر من (22) عاماً، استطاع د. طلال بناء خبرة كبيرة خلال تلك المدة.

أصبح كذلك دكتور طلال عكاري خلال تلك المدة الأفضل من خلال استخدامه لأحدث الأجهزة في العلاج والتجميل.

كما حرص على تقديم خدمات أسنان متعددة مختلفة متميزة، وقدمها بأعلى درجة من الاحترافية والتميز، من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات.

حضر د. طلال العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية التي صقلت موهبته، ليحظى بالعديد من الآراء الإيجابية والتقييمات المرتفعة من قبل عملائه.

نال د. طلال شهادة الماجستير في طب الأسنان عام (2007)، كما نال شهادة البورد في التركيبات السنية الثابتة|، وتدرب وعمل في العديد من المستشفيات والعيادات المعروفة وصولاً إلى عيادات رام في السعودية.

التخصصات

يقدم دكتور طلال عكاري عدد من الخدمات السنية الكبيرة التي تندرج تحت تخصصات بعينها مثل، زراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان، وتجميل الأسنان.

من الخدمات المميزة التي يقدمها دكتور طلال في تخصص زراعة الأسنان، مثل زراعة الأسنان الفورية، والزراعة التقليدية، وترميم عظام الفكين.، وزراعة عظام الفكين بالليزر، وجراحات الفكين، وجراحات قص اللثة، وتعديل عظام الفك اللعلوي والسفلي، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة أو الجزئية الثابتة والمتحركة.

يقدم كذلك خدمات في تخص تجميل الأسنان، مثل تبييض الأسنان بالليزر، وعلاج اصفرار الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، وعلاج تكلسات الجير، وتلميع الأسنان، وتوريد اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، وجسور الأسنان الثابتة، والجسور المتحركة، وتركيب تيجان الأسنان، والحشوات التجميلية، وحشوات الليزر، والحشوات البورسيلين، وتركيبات الأسنان، وتركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، وابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، وتركيبات الزيركون، والفينير للأسنان.، واللومينير لتجميل الأسنان، وتركيبات البورسلين، وابتسامة أون سمايل.

عيادتنا

يعمل دكتور طلال عكاري في واحدة من أكبر عيادات المملكة السعودية وهي عيادات رام، والتي توفر للطبيب استخدام كافة المعدات والأجهزة الحديثة.

الموقع

يعمل د. طلال عكاري في عيادات رام كلينيك في الأحساء، حي البستان، خلف مول العثيم، الهفوف، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج