Cynosure

شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية القائمة على الليزر والترددات الراديوية
الدهون الموضعية, عدم تناسق الجسم, دهون البطن
عن ساينوشور

مبني ساينوشور في ويستفورد

عن الشركة

ساينوشور هي شركة أمريكية مقرها في ويستفورد ، تقوم بتصنيع الأجهزة الطبية على أساس الاستخدام المبتكر لأشعة الليزر والضوء والترددات الراديوية. منتجاتها موجهة للأطباء والمعالجين وأصحاب مراكز الطب التجميلي حول العالم.

يمكن العثور على ممثلي ساينوشور في كل قارة. وبالإضافة إلى المقر الرئيسي في ماساتشوستس ، فإن المكاتب الأوروبية الرئيسية في بريطانيا العظمى وألمانيا وفرنسا وإسبانيا تستحق الاهتمام أيضاً.

منتجات الشركة

Vectus®ليزر من ساينوشور 

منتجات شركة ساينوشور

بفضل تطوير وابتكار منتجاتها ، تِعد ساينوشور رائدة في استخدام حزم الطاقة للأغراض الطبية. تتيح لك أجهزة هذه العلامة التجارية ، من بين أمور أخرى ، إجراء علاجات في مجال طب النساء التجميلي ، وإزالة الشعر بشكل فعال ، ونحت الجسم بدون جراحة ، وتجديد البشرة وإصلاح الندبات.

أما إذا أتينا للمنافسة ، فإن ساينوشور تميز نفسها من خلال استخدام التقنيات المبتكرة، حيث أنها تسترشد بمبدأ أنه يجب أن تكون دائما متقدماً على الآخرين بخطوة ، مما يعني أن أجهزة ساينوشور تحقق نتائج رائعة وسريعة للمرضى بالإضافة إلى إنها آمنة تماماً بفضل الموافقة التي حصلت عليها من قِبل هيئة الغذاء والدواء (FDA) ، وهي تضمن طرق علاج طفيفة التوغل.

المزايا الإضافية لـساينوشور هي الخدمات المقدمة للمرضى ، بما في ذلك ضمان الاتصال بالمرافق المجهزة بأجهزة هذه العلامة التجارية. كما تهدف الشركة إلى القيام بالأنشطة التعليمية وتنظيم الفعاليات وتوفير مواد مرئية تتوافق مع أنشطتهم.

التطوير والإنتاج

تركز Cynosure جهودها على عملية التطوير التي يتم تنفيذها بدقة لكل منتج ، وتبذل قصارى جهدها للتأكد من أنها تلبي أعلى متطلبات العملاء. إن تطوير التقنيات القائمة على أشعة الليزر والترددات الراديوية ، وكذلك استخدام مواد أشباه الموصلات والبلورات السائلة ، هو ضمان أن هذه المنتجات ستحدد اتجاهات الطب التجميلي لسنوات عديدة.