Align Technology

شركة أمريكية رائدة في مجال تقويم الأسنان الشفاف
الأسنان الملتوية, الأسنان غير المتناسقة
عن شركة ألين الامريكية

مقر شركة ألين تكنولوجي

عن الشركة

ألين تكنولوجي"Align Technology" شركة أمريكية تأسست في كاليفورنيا عام 1997 بهدف جعل علاجات تقويم الأسنان أسهل. في عام 1999، أطلقت الشركة أول تقنية لتقويم الأسنان الشفاف، والتي كانت بمثابة ثورة حقيقية في هذا المجال في حين كانت الأجهزة المعدنية هي المتاحة فقط.

خلال  الـ 22 عاماً وحتي وقتنا هذا، وضعت ألين تكنولوجي نفسها كشركة رائدة عالمياً في مجال تقويم الأسنان، والتي بفضل منتجاتها، ساعدت أكثر من 7.5 مليون مريض في جميع أنحاء العالم. اليوم، توزع ألين تكنولوجي منتجاتها في أكثر من 100 دولة، مما يتيح لأخصائي تقويم الأسنان في جميع أنحاء العالم تقديم حل بسيط ومتقن للحصول على ابتسامة مثالية. تمتلك الشركة عدة مكاتب في الولايات المتحدة وسويسرا وسنغافورة والبرازيل.

منتجات شركة ألين تكنولوجي

 انفيزالاين احدي منتجات شركة ألين 

المنتجات

تشتهر ألين تكنولوجي بنظام تقويم الأسنان الشفاف invisalign® (الغير مرئي) والحاصل على براءة اختراع والذي يستخدم في جميع أنحاء العالم حيث يعتمد على استخدام الأغطية الشفافة التي يتم ارتداؤها طوال اليوم، ولكن يمكن إزالتها أثناء الوجبات. بالإضافة إلى ذلك ، طورت الشركة أيضاً مجموعة من الماسحات الضوئية داخل الفم ®Itero لتوفير حل فعال يساعد في إنتاج التيجان والأسنان التي تصنع حسب الطلب بهدف الزراعة.

تتميز منتجات ألين تكنولوجي بمزيج فريد من الأنظمة ثلاثية الأبعاد والبرامج المتطورة والمواد المبتكرة التي تحث على تطور مجال تقويم الأسنان نحو مستقبل يعتمد على التقنيات الرقمية المتطورة باستمرار.

البحث والابتكار

تخصص ألين تكنولوجي جزءاً كبيراً من ميزانيتها للأبحاث والابتكار في مجال الأسنان بهدف تحسين تقويم الأسنان وعلاج الأسنان للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. في عام 2010، أطلقت ألين تكنولوجي برنامج المنح البحثية لدعم الأبحاث السريرية والعلمية في مجال تقويم الأسنان وطب الأسنان في الجامعات حول العالم. حتى أنه قامت الشركة بتمويل أكثر من 2 مليون دولار في شكل منح بحثية منذ تم إنشائها في عام 2010.