د. سلطان فهيد التمياط

د. سلطان فهيد التمياط

لا توجد تقييمات
التقييم
بدانة كلينك، مستشفى المواساة، البرج الطبي الجديد، الدور الثالث، حي أحد، طريق الملك فهد, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلطان فهيد التمياط
د. سلطان فهيد التمياط
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سلطان فهيد التمياط استشاري جراحات البدانة والجراحة العامة وجراحة المناظير، وواحداً من أشهر أطباء وجراحيّ السمنة في المملكة العربية السعودية، ونال عدداً من الشهادات المعتمدة، التي جعلت منه واحداً من أكثر الأطباء ثقة في الجراحة عامةً وفي جراحات السمنة بشكل خاص، كما حضر العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات العلمية والطبية التي جعلته ملماً بجميع الطرق والتقنيات الحديثة في الجراحات مثل استخدام المناظير وغيرها، كذلك يستخدم الدكتور سلطان الأجهزة والأدوات الحديثة التي تضمن نتائج جيدة دون مضاعفات خطرة.

نال الدكتور سلطان فهيد التمياط شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الملك سعود بالرياض عام (1994)، ثم حاز على زمالة الكلية البريطانية للجراحة عام (1999)، كما حصل على شهادة البورد السعودي للجراحة العامة عام (2000) وشهادة البورد العربي للجراحة العامة عام (2000)، كذلك حاز على الزمالة المتقدمة في جراحة المناظير العامة وجراحة السمنة من جامعة بروكسل الحرة في بلجيكا عام (2002).

تقلد الدكتور سلطان فهيد التمياط العديد من المناصب مثل مدير عيادة السمنة بمستشفى سعد التخصصي، وعمل كمدرس جراحة المناظير المتقدمة في مستشفى الملك فهد العسكري، ومدرس إكلينيكي في برنامج الأطباء الرواد، كما أسس عيادة بدانة كلينيك في عام (2009) في مستشفى المواساة وهو عضو مجلس إدارة نادي السمنة بالمنطقة الشرقية. حصل الدكتور سلطان فهيد التمياط على عضوية العديد من المؤسسات الطبية الوطنية والعالمية ومن أهمها: عضوية الجمعية السعودية للسمنة، الجمعية الأمريكية لجراحة المناظير والجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، كما أنشأ إنشاء أول موقع ومنتدى عربي للسمنة.

التخصصات

يقدم الدكتور سلطان فهيد التمياط العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية تحوير المعدة الكلاسيكي، عملية التكميم الطولي للمعدة، كبسولة المعدة المبرمجة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة، تصحيح عمليات السمنة السابقة وحقن إبر ساكسندا لإنقاص الوزن.

عيادتنا

يعمل الدكتور سلطان فهيد التمياط في عيادة بدانة كلينك التابعة لمستشفى المواساة مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

بدانة كلينك، مستشفى المواساة، البرج الطبي الجديد، الدور الثالث، حي أحد، طريق الملك فهد، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج