قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان

هو قناع طبيعي معد لترطيب البشرة يحتوي على تركيبة فعالة من الرمان وحمض الهيالورونيك، تساعد هذه التركيبة على ترطيب البشرة الجافة ومنحها النعومة الفائقة، وفي غضون أسبوع واحد يقلل مظهر الخطوط الدقيقة وتبدو البشرة أكثر امتلاء وحيوية، مناسب للبشرة الحساسة.

التوزيع بواسطة: غارنييه

لون بشرة غير موحد, تصبغات البشرة, بشرة متعبة

طورّت العلامة التجارية غارنييه قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان ليكون إضافة مثالية إلى روتين الدوري للعناية بالبشرة، تتحقق من خلاله العديد من الفوائد الصحية والتجميلية ويأتي في صدارتها التخلص من جفاف البشرة ومنحها ترطيباً مُكثفاً يدوم طويلاً. يساهم هذا النوع من الماسكات كذلك في تحسين مرونة ونعومة الجلد ويتركه أكثر إشراقاً وتوهجاً. يستمد قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان من GARNIER من السيروم الغني المُشبّع به، الذي يحتوي بدوره على مزيج مميز من المكونات النشطة أبرزها خلاصة الرمّان العضوي وحمض الهيالورونيك. يتميز المنتج بأنه آمن ومناسب للجميع بما في ذلك أصحاب البشرة الحساسة؛ نظراً لأن تركيبته لطيفة تماماً وخالية من البارابين وكافة أنواع الإضافات الكيميائية القاسية. تخضع جميع منتجات غارنييه للبشرة للفحص والاختبار من قبل أطباء الأمراض الجلدية.

فوائد قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان من غارنييه

يروّج قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان من GARNIER باعتباره وسيلة فعالة للترطيب والتخلص من الجفاف، يمثل ذلك الأثر الرئيسي المُحقق من خلاله ولكنه ليس الوحيد، إنما تتسع قائمة الفوائد المحققة من خلاله لأكثر من ذلك وتشتمل على الآتي:

  1. الترطيب العميق للبشرة.
  2. تحسين مرونة وليونة الجلد.
  3. يترك البشرة أكثر نعومة.
  4. يُعزز الإشراق والتوهج الصحي.
  5. يقلل مظهر الخطوط الدقيقة.
  6. تبدو البشرة مشدودة وأكثر امتلاءً.

مكونات غارنييه - القناع المعزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان

يتم حقن قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان من غارنييه بواسطة سيروم مركز، يحتوي على تركيزات عالية من المكونات النشطة المعروفة بخصائصها المُرطبة وفعاليتها في دعم نضارة وشباب البشرة وأهمها:

  1. مستخلص الرمّان الطبيعي.
  2. حمض الهيالورونيك.
  3. الجلسرين.

طريقة استعمال قناع غارنييه المعزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان

يُصنّف منتج قناع معزز لمرونة البشرة الجافة بالرمّان من GARNIER كأحد الماسكات الورقية للوجه، صُمم على هذا النحو ليسهل استعماله وتتحقق الاستفادة القصوى والكاملة منه باتباع الخطوات التالية:

  1. البدء بتنظيف وتطهير البشرة بشكل جيد كخطوة أولى تمهيدية.
  2. إخراج رقاقة الماسك من العبوة برفق.
  3. يتم تثبيت الماسك الورقي بالشكل الصحيح فوق الوجه.
  4. يُترك الماسك على البشرة لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  5. تُزال رقاقة الماسك بلطف عن وجه ومن ثم يُدلك الفائض من السيروم على البشرة.
  6. يُنصح باستعمال القناع المعزز للمرونة بالرمان بمعدل مرة واحدة أسبوعياً.