شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق (UPO) Union Pharmaceutique d’Orient 

شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق

 

تعمل الشركة منذ عام 1948 كموزع ووكيل للعديد من الشركات متعددة الجنسيات من مختلف دول العالم، والتي تعمل بمجال تصنيع المنتجات الصيدلانية الدوائية وغير الدوائية، بالإضافة إلى منتجات المختبرات والمعامل والتي تم تصنيعها متوافقة مع أكثر التقنيات تقدماً وأعلاها جودة.

تهدف شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق إلى حماية صحة كل أفراد العائلة من خلال تقديم الأدوية الطبية واللقاحات والأدوية التي تُصرف دون وصفة طبيب ومستحضرات التجميل وغيرها، وتلتزم الشركة بتقديم كل تلك المنتجات بمواصفات عالية الجودة بغاية إرضاء متطلبات العملاء.

ومن أهم الشركات العالمية التي تعمل شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق كموزع معتمد لها في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط: شركة Abbott بألمانيا، وشركة Labatec Pharma  بسويسرا، وشركة Pier Augé بفرنسا، وشركة Allergan  متعددة الجنسيات.

وتقوم الشركة بتوزيع منتجات الشركات المتعاقدة معها على كل من الصيدليات، وتجار الجملة، والمستشفيات، والمختبرات والمعامل والعيادات وحتى الأسواق التجارية.

 

 

عنوان الشركة: بناية ستيفان، شارع المتحف، 110709 منطقة برادو، بيروت- لبنان

تليفون: 9611387815+

فاكس: 9611387818+

عنوان الموقع الإلكتروني:http://www.upo.com.lb/

الصفحة الخاصة بالشركة على موقع :Linked in :https://www.linkedin.com/company/union-pharmaceutique-d%27orient/

 

 

منتجات شركة ألرغان Allergan  التي توزعها شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق

تعاقدت شركة الاتحاد الصيدلي في الشرق مع عدد من فروع شركة ألرغان Allergan في بعض الدول مثل المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وأيرلندا.

ومن أهم المنتجات التي تقوم الشركة بتوزيعها لصالح شركة Allergan :

البوتوكس (onabotulinumtoxinA)

تنتج شركة Allergan أكثر من منتج مصنع من مادة BOTOX، ولكن كل المنتجات تستخدم لهدف واحد، ألا وهو إخفاء التجاعيد وتكبير أجزاء الوجه المختلفة.

ويتم توزيع منتجات البوتوكس على عيادات ومراكز التجميل ليستخدمها الأطباء، ولا تصلح لأن يستخدمها الشخص بنفسه.

ويُستخد في حقن البوتوكس إبر مخصصة لهذا الغرض BOTOX® (onabotulinumtoxinA) Injection Needle، تنتجها أيضاً شركة Allergan، وهي إبر تستخدم مرة واحدة لشخص واحد ثم يجب التخلص منها بالطرق الآمنة.

 

حمض الهيالورونيك  Hyaluronic acid

تنتج شركة Allergan حمض الهيالورونيك تحت مسمى JUVÉDERM، وهو مستحضر من أهم المستحضرات التي تستخدم في حقن الفيلر، وهو مادة هلامية مخصصة للحقن تحت الجلد لملء الفراغات التي حدثت بفعل قلة نسبة الكولاجين كلما تقدم العمر.

ويعد حمض الهيالورونيك من أكثر المواد أماناً إذا ما تم الحقن على يد طبيب تجميل محترف، ويستخدم في علاج الخطوط الرفيعه بالوجه، ونفخ الشفاه والوجنات، وإضفاء مظهر شبابي على البشرة، ويستخدم كذلك في تكبير بعض مناطق الجسم الأخرى.