شركة اي كي الدولية المحدودة                 AK International LLC

 

شركة اي كي الدولية المحدودة

اي كي الدولية المحدودة (AK International LLC) هي شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات الطبية والتجميلية ومنتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى المعدات الطبية والجراحية والتجميلية في كل من منطقة الشرق الأوسط ومنطقة جنوبي شرق آسيا.

أُنشئت الشركة عام 2005 في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي إحدى أسرع الشركات نمواً وتقدماً في الشرق الأوسط.

تقدم الشركة خدمات بيع وتوزيع وتسويق منتجات وأدوات طبية وتجميلية ومنتجات عناية بالبشرة ذات جودة عالية في منطقتي الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وتسعى الشركة إلى تولي الريادة في قطاعات المستحضرات الطبية والصحة والتجميل، عن طريق الاهتمام بإرضاء العميل وجودة المنتجات والخدمات، وذلك من خلال جهود فريق العاملين بها والذين تعتبرهم الشركة شركاء لها في النجاح.

ورسالة الشركة هي تقديم وابتكار منتجات لخبراء الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وجنوب شرقي آسيا، للوصول إلى أعلى مستوى ممكن من إرضاء العميل، وذلك من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، والاستفادة من مزيج المعرفة والخبرة لدى فريق الخبراء الاستشاري وجراحي التجميل ومعالجي البشرة في تحديد المتطلبات المتغيرة في مجال الصحة.

العنوان: ميناء هاوس، 316-500، طريق الميناء، الرفاعة، دبي- الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97143544552+

عنوان الموقع الإلكتروني: http://akiuae.com/

 

أهم منتجات الشركة

جهاز Aestheticon

يعد جهاز Aestheticon من أحدث الأجهزة  غير الجراحية المستخدمة في شد الوجه وإزالة التجاعيد وإعادة النضارة للبشرة باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية، وقد أقرت إدارة الغذاء والدواء (FDA) استخدام هذا الجهاز في كل من:

  • رفع الحواجب
  • شد الذقن والمنطقة تحت الذقن والرقبة
  • تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • شد الوجه
  • شد البشرة
  • إعادة النضارة
  • التنحيف
  • تحفيز إنتاج الكولاجين بالبشرة
  • تشكيل الوجه على شكل حرف V

جهاز Aestheticon لشد الوجه

كيفية عمل الجهاز

تتحول الطاقة الكهربية إلى موجات فوق صوتية عندما تلامس محول الطاقة، فتعمل الموجات فوق الصوتية المكثفة على توليد حرارة تصل إلى الأنسجة تحت الجلد، فتعمل على تجديد هذه الأنسجة وتحفيز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين ملمس البشرة وتقليل التجاعيد بها.

وتتميز الموجات فوق الصوتية أنها لا تتسبب بضرر لأنسجة الجلد، ولكنها تؤثر فقط تأثيراً إيجابياً على شكل البشرة وإزالة التجاعيد، وتعطي نتائج رائعة قد تمتد من سنة إلى ثلاث سنوات فقط من جلسة واحدة.

 

أداة Dermapen™

أصبحت أداة  Dermapen ثورة في عالم الأجهزة التي تستخدم الإبر الدقيقة، والتي تهدف إلى شد البشرة وإعادة الشباب إليها، وأحدث الموديلات من هذه الأداه هي  Dermapen 3™، وهي الأكثر تطوراً، ولها العديد من المميزات، مثل:

  • أكثر أماناً وفاعلية من أدوات الإبر التقليدية
  • لها تأثير فعال على الكولاجين والإيلاستين بالبشرة
  • لها سرعات متعددة، ويمكن ضبط عمق الإبر
  • مصممة بدقة لتتعامل مع الأماكن التي يصعب الوصول إليها
  • الندبات الناتجة عنها بسيطة وسريعة التعافي

 

POLYTECH  صناعة رائدة في مجال حشوات السليكون

تقدم الشركة، في الوقت الحالي، العديد من أنواع حشوات السيلكون المناسبة لعمليات تكبير الثدي وإعادة تشكيل الجسم، وتتميز المنتجات بالجودة العالية، بالإضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها العاملين بالشركة، الأمر الذي أدى إلى إنتاج أأمن وأفضل منتجات بالأسواق.

تهتم الشركة بحشوات سيليكون-جيل، إذ أنها الأنسب لتحل محل الأنسجة اللينة بالجسم، كذلك فهي مادة خاملة لا تتفاعل مع الأنسجة وليس مضاف لها أي مواد أخرى، ولم تُجرى دراسات علمية تؤكد حدوث تحسس من حشوات السيليكون.

تتميز حشوات السيليكون أيضاً بأن لها غشاء خارجي تم تطويره على يد باحثي الشركة جعلت له أكثر من ملمس أحدهما POLYtxt®، والآخر Microthane®.

حشوات سليكون polytech

 

نظام Prizmah لاستخلاص البلازما الغنية بالصفائح الدموية

انتشر استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) في مجال العلاج التجميلي في الفترة الأخيرة، فالبلازما تساعد على استعادة شباب البشرة، والتخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

ويكمن اختلاف تقنية (PRP) في أن البلازما  تُستخلص من دم الشخص نفسه، وعن طريق استخدام التقنيات الحديثة في نظام Prizmah  المتكامل يتم تركيز نسبة الصفائح الدموية بالبلازما ثم يُعاد حقنها لأنسجة البشرة.