مجموعة بوشهري Boushahri group 

مجموعة بوشهري

 

أُنشئت مجموعة بوشهري بالكويت عام 1968 لتكون واحدة من أبرز شركات الأعمال في المنطقة العربية، يعمل بالمجموعة ما يربو على 500 موظف الذين يعملون جاهدين لتقديم خدمات ومنتجات عالية المستوى لتنال رضا العملاء.

تعمل الشركة كوكيل لعدد من الشركات العالمية التي ترغب بتوزيع منتجاتها بالكويت وبمنطقة الشرق الأوسط، وتساهم مجموعة بوشهري في توزيع منتجات العناية الصحية والصيدلانية والأدوات الطبية، وأيضاً تقديم الخدمات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والخدمات الرقمية، ذلك بالإضافة إلى أنها موزع رئيسي لأشهر العلامات التجارية الرياضية.

تطورت المجموعة وازدادت نمواً منذ تأسيسها، ومع ذلك ظل هدفها هو الريادة في مجال توزيع المنتجات الاستهلاكية التي تصنع اختلافاً إيجابياً في حياة الأفراد.

ولطالما كان للمستهلك الأولوية لدى المجموعة، لذلك تسعى شركات بوشهري دائماً إلى تقديم أفضل منتجات موجودة بالعالم بأعلى جودة وأحدث تقنيات.

وتعد شركة بوشهري الدولية للأدوية والمعدات الطبية (Boushahri International Company for Medicines and Medical Equipment) أحد شركات مجموعة بوشهري العالمية، وهي المسؤولة عن توزيع المنتجات والأدوات الطبية، والمنتجات الخاصة بالعيادات والمستشفيات.

 

عنوان المقر الرئيسي للمجموعة: شارع سالم المبارك، شمالي مبنى السالمية، السالمية- الكويت

صندوق بريد: 547 الصفاة 13006 الكويت

تليفون: 9651885522+

فاكس: 96525732101+

الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.boushahrigroup.com/

البريد الإلكتروني: bg@boushahrigroup.com

 

المنتجات التي توزعها مجموعة بوشهري لصالح شركة ألرغان Allergan

تعد شركة ألرغان Allergan شركة منتجة للعديد من الأدوية الطبية، والتي تقوم شركات بوشهري بتوزيعها في أنحاء الكويت، ومن هذه المنتجات:

  • قطرة العين OPTIVE™
  • قطرة العين CELLUVISC®
  • GANFORT®
  • LASTACAFT®
  • ZYMAR®

تقوم شركة Allergan  أيضاً بتصنيع عدد من المستحضرات التجميلية التي تستخدمها عيادات ومراكز التجميل، مثل:

 

LATISSE

وهو مستحضر مخصص لتطويل الرموش معتمد من هيئة الغذاء والدواء (FDA)، ويستخدم للأشخاص الذين يعانون من قلة في كثافة الرموش أو من الرموش القصيرة، ولا يجب استخدام المستحضر إلا تحت إشراف الطبيب خاصة إذا كان يعاني الشخص من اضطراب في ضغط العين، كذلك لا يجب استخدامه في حالة تحسس الشخص من أحد مكونات العقار.

 

JUVÉDERM®

وهو مستحضر يستخدم في حقن الفيلر، وهو عبارة عن صورة هلامية من حمض الهيالورونيك الذي أثبت كفاءة عالية في مجال إخفاء التجاعيد البسيطة والمتوسطة وعلاج الخطوط الرفيعة في الوجه، وتكبير الشفاه والوجنات، ويستخدم المستحضر على يد طبيب التجميل ولا يصلح للاستخدام الشخصي.

 

BOTOX®

منتج آخر من أهم المنتجات التي تستخدم في إخفاء التجاعيد وخاصة خطوط التجهم بين الحاجبين، والخطوط العريضة بالجبهة وهو منتج البوتوكس المصنوع من سم بوتولينيوم.

ويستخدم البوتوكس في شل حركة العضلات في مكان الحقن لفترة مؤقتة تقدر بحوالي ستة أشهر فتمنع ظهور التجاعيد.