مؤتمر البحرين الدولي للجلدية والليزر والتجميل BDLA

 

مؤتمر ومعرض البحرين للجلدية والليزر والتجميل

 

سيقام مؤتمر البحرين BDLA الدولي للجلدية والليزر والتجميل نهاية هذا العام في شهر ديسمبر ما بين يوميّ 9 و 11 ديسمبر، بينما تتواصل ورشات العمل الخاصة بالمؤتمر بداية من يوم 8 وحتى يوم 12 على مدار خمسة أيام متواصلة. ومكانه في كراون بلازا بمملكة البحرين العربية.

يهدف المؤتمر لعرض أحدث وآخر أخبار وتطورات عالم طب التجميل والجلدية والليزر وتقنيات مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن، وسيتطرق المؤتمر لكل المواضيع التجميلية المتعلقة بالجسم والوجه والبشرة، ليكون بمثابة نقطة انطلاق جديدة في عالم التجميل نتجه بها نحو عصر جديد في هذا المجال الطبي المتميز.

يرحب المؤتمر بضيوفه من كافة أنحاء العالم والوطن العربي، ومن المخطط أن يستقبل المؤتمر أكثر من 500 ضيف وضيفة من كافة التخصصات والمجالات الطبية بدءًا من الطلاب وحتى أكبر الأطباء والاستشاريين. وقد صمم برنامج المؤتمر العلمي بحيث يمس أغلب القضايا المعروفة في طب التجميل وأحدث حلولها ووسائل علاجها بالإضافة لتوافر ورشات عمل مستمرة لتحقيق أكبر فائدة ممكنة في نهايته.

 

التسجيل ومتابعة آخر أخبار مؤتمر البحرين BDLA 2019

يمكنك متابعة آخر أخبار المؤتمر من الموقع التالي: https://www.bdacenter.net/bdla

أما بالنسبة للتسجيل وحجز التذاكر للمؤتمر فما تزال فترة التسجيل المبكر متاحة حتى يوم 20 نوفمبر 2019، وتبلغ تكلفة التذكرة الواحدة ما بين 60 و 80 دينار بحريني، بينما يبدأ الحجز المتأخر يوم 20 ويستمر حتى يوم 7 ديسمبر 2019 بتذاكر يتراوح سعرها ما بين 95 دينار بحريني للأطباء و85 دينار بحريني للطلاب وبقية المهن الطبية، وبالطبع تتوافر تذاكر فورية للحجز مع بداية المؤتمر يتراوح سعرها بين 80 و 110 دينار بحريني.

كما أن المسافرين يستطيعون حجز تذاكر للمؤتمر بكل الكماليات مع إقامة في فندق خمس نجوم لعدة ليالي لتبدأ من 110 دينار بحريني لليلة الواحدة وحتى 210 دينار بحريني للثلاث ليالي.

 

أهم المواضيع العلمية المقدمة في مؤتمر هذا العام 2019

سيحضر المؤتمر حوالي 25 متحدث من الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله بالإضافة إلى الضيوف الأجانب، ومن أهم المواضيع التي سيتطرق لها المؤتمر في محاضراته وورشه العملية

ومع التطورات المتزايدة في عالم التجميل والجلدية وصناعة مستحضرات التجميل، يهدف المؤتمر لتغطية أحدث التقنيات والوسائل المستخدمة في عالم الجمال، وجراحات التجميل، بالإضافة لوسائل تجميل الشعر والبشر والعناية بهما.

لم يتم الإفصاح عن البرنامج المقرر لمؤتمر هذا العام بعد، لكننا مستمرون بمتابعة الصفحة الرئيسية للمؤتمر حتى يُعرض برنامجه عليها قريبًا.

 

 

Bahrain Dermatology , Laser and Aesthetics- BDLA 2018-Documentary