شركة وائل الصيدلانية Wael Pharmacy

صيدلية وائل

أُنشئت شركة وائل الصيدلانية عام 1966 على يد الصيدلي المعروف ورائد من رواد الصناعات الدوائية في البحرين الأستاذ \ عبد الرحمن المحمد، بمشاركة زوجته طبيبة الأطفال السيدة\ ليلى كبير.

يعمل بالشركة حوالي 130 موظف، ويقع مقرها الرئيسي في المنامة، ولها مخزن للمنتجات الدوائية في مدينة الحد.

تهدف الشركة إلى استقطاب أحدث الصناعات الطبية والدوائية بالعالم إلى البحرين، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين نوعية الحياة لمواطني البحرين، وتسعى الشركة  إلى تولي الصدارة في مجال الصناعات الدوائية والأجهزة الطبية عن طريق الوصول إلى إرضاء العميل من خلال المنتجات التي تقدمها الشركة.

وقعت شركة صيدلية وائل موافقات توزيع مع عدد من الشركات العالمية، وتُعد من أهم الموزعين لشركات عالمية عديدة مثل شركة  Allergan وشركة فايزر، وشركة نوفو نورديسك، في البحرين وفي منطقة الشرق الأوسط.

 

عنوان مقر الشركة: بناية رقم 806، طريق 3315، بلوك 333 أم الحصم، المنامة- مملكة البحرين

تليفون الشركة:  97317377000+

فاكس: 97317377100+ & 97317377101+

الموقع الإلكتروني: http://waelpharmacy.com/

البريد الإلكتروني للشركة: [email protected]

 

عنوان مخازن الشركة: بناية رقم 2105، طريق 1529، بلوك 115، مدينة الحد، مملكة البحرين

تليفون المخزن: (الخط الرئيسي)  97317377177+

فاكس: 97317377103+

صيدلية وائل 1

 

أهم المنتجات التي توزعها شركة وائل الصيدلانية

الأدوية الطبية والمنتجات الصيدلانية

تعد شركة وائل الصيدلانية موزع معتمد للعديد من شركات الصناعات الدوائية العالمية، مثل شركة فايزر، وشركة نوفو نورديسك، وشركة أوميغا فارما، وغيرها من الشركات التي تقدم منتجات دوائية و صيدلانية.

 

منتجات المعامل والمختبرات

احتلت شركة وائل الصيدلانية مكانة كبيرة بين الشركات الموزعة للمعدات الخاصة بالمختبرات والمعامل الطبية في العقود الماضية، وتتضمن هذه المعدات الميكروسكوبات، أنظمة التشخيص، معدات أمراض الدم، أجهزة تحليل الدم الخاصة بالهرمونات وغازات الدم والكيمياء الدم، وجهاز اختبار درجة الحموضة، وغيرها من المعدات والأجهزة المعملية الأخرى.

وتتعاون الشركة مع عدد من مصنعي هذه الأجهزة مثل شركة Siemens وشركة Abbott Diagnostic وشركة K systems.

ولا تكتفي الشركة بتوزيع المنتجات بأسعار منافسة فقط، بل تتعهد بتقديم خدمة ما بعد البيع للمعدات المعملية الخاصة بالمختبرات.

 

منتجات جراحية وطبية قابلة للاستخدام مرة واحدة

تقدم الشركة المعدات الطبية القابلة للاستخدام مرة واحدة للمستشفيات والعيادات الطبية بالقطاعين العام الخاص، وتلتزم الشركة بتوصيل المنتجات في المواعيد المحددة.

وتشمل هذه المنتجات الأدوات الخاصة بوحدة العناية المركزة، أدوات وحدة غسيل الكلى، أنابيب القسطرة القلبية وغيرها من المنتجات التي تستخدم مرة واحدة فقط.

وتستورد الشركة المنتجات التي توزعها من شركات عالمية مرموقة لها سمعتها في المنتجات الطبية، مثل شركة  Ambu وشركة Fresenius Medical Care وشركة Hupfer وغيرها.

 

معدات وأجهزة طبية

تساهم شركة وائل الصيدلانية في توزيع أهم الأجهزة الطبية التي لا غنى عنها في أي مستشفى سواء حكومي أو خاص، وذلك بالتعاون مع الشركات المصنعة لهذه الأجهزة مثل شركة Agfa، وشركة Geuder، وشركة Huntleigh Healthcare.

 

منتجات شركة ألرغان Allergan التي تساهم شركة وائل الصيدلانية في توزيعها

تعد شركة وائل الصيدلانية موزعاً معتمداً لشركة ألرغان Allergan في البحرين لتوزيع منتجات التجميل والمنتجات الدوائية للعيادات ومستشفيات ومراكز التجميل.

ومن أهم المنتجات التي توزعها صيدلية وائل لصالح شركة Allergan:

BOTOX® (onabotulinumtoxinA)

البوتوكس مادة مصنوعة من سم البوتيولينيوم ويستخدم في الإجراءات التجميلية غير الجراحية لإخفاء التجاعيد إضفاء مظهر ممتلئ على أجزاء الوجه المختلفة.

 

JUVÉDERM® Injectable Gel Fillers

وهو مادة حمض الهيالورونيك في صورة هلام قابل للحقن بغرض ملء الفراغات تحت الجلد لإزالة الخطوط الرفيعة والتجاعيد البسيطة وإضفاء مظهر شبابي على الوجه، كذلك يستخدم في إعطاء قوام ممتلئ للشفاه والوجنتين.