هليو دينتال كلينيك

هليو دينتال كلينيك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
2 أ شارع الخليفة المأمون، أعلى معرض سيارات تويوتا، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
هليو دينتال كلينيك
هليو دينتال كلينيك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات هيلو من أفضل العيادات المتخصصة، تأسست عام 1996 وتتميز بتقديم خدماتها العلاجية والتجميلية رفيعة المستوى لمدة 22 عامًا، وفي عام 2007 تم استحداث العيادة المتخصصة في مجال طب الأسنان هليو دينتال كلينيك على يد د. أحمد حسام شوشة عضو الجمعية الأمريكية لطب الأسنان، وتتميز بدورها بتقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات الطبية المتصلة بمختلف تخصصات طب الأسنان، كما تلتزم بتطبيق أعلى المعايير الدولية لجودة الرعاية الطبية.

تسعى عيادة هليو دينتال إلى تقديم أعلى مستويات خدمات الرعاية الطبية في مجال طب الأسنان، وذلك عن طريق توفير أحدث التقنيات والوسائل العلاجية المعروفة في هذا التخصص، بالإضافة إلى التعاون مع فريق طبي متميز يضم نخبة من أفضل الأطباء في مختلف فروع طب الأسنان، وتتميز باستخدام أحدث الأجهزة مع حرصها على توافرها في المركزين لسهولة وصول العملاء اليها ففرعيها في مصر الجديدة والتجمع الخامس، بالإضافة إلى باقات السياحة العلاجية الطبية التي تغطي بعضها الاقامة والانتقالات والعلاج.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة هيلو دينتال كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التركيبات السنية وجراحة الوجه والفكين.

تقدم العيادة خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق تقدم العيادة تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزووم، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

تستعين هيلو دينتال كلينك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة د. أحمد حسام شوشة.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. فادي المصري طبيب أسنان، د. نوران خليل طبيب أسنان، د. تنسيم محسن راشد طبيبة أسنان.

الموقع

تتميز عيادة هيلو دينتال بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في 2 أ شارع الخليفة المأمون، أعلى معرض سيارات تويوتا، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

الطاقم الطبي كان محترف جدا ويتحدث الانجليزية,المعدات حديثة ومتطورة والمركز نظيف .حصلت علي ميعاد في اليوم التالي لمكالمتي.سأرشحهم لأي شخص في هليوبليس بمنطقة القاهرة

عيادة محترفة ونظيفة وعالجوني بدون ألم بدون وقت انتظار

أنا أميركية وأستطيع أن أقول إن هيليو دينتال أعطتني أنا وابني الرعاية الجيدة والخدمة التي احتجنا إليها وقد غيرت وجهة نظري حول رعاية الأسنان في مصر.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج