مصحة يشفين التخصصية

مصحة يشفين التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
القوشي، بجانب سوق القوشي سابقًا, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة يشفين التخصصية
مصحة يشفين التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة يشفين التخصصية في مصراتة من أفضل المستشفيات التخصصية في ليبيا، فهي تقدم أفضل خدمة للمرضى بجودة عالية، تأُسست عام 2008 على يد أ. عبد الحفيظ أبو ظهير، وتضم المصحة عيادات في مختلف التخصصات الطبية، حيث تضم المصحة عيادات مجهزة لتجميل البشرة والشعر، وعيادات طب وتجميل الأسنان وغرف للجراحة العامة وجراحة المناظير، وتتميز بوجود قسم خاص للأشعة ومختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية وصيدلية داخلية.

تتميز المصحة بتطبيق المعايير الدولية في الخدمات الطبية والتعقيم وجودة الخدمة والرعاية المقدمة للمريض، وحاصلة على شهادة الجودة ايزو، بالإضافة إلى وجود نخبة من الكوادر الطبية في مصراتة من أفضل الاختصاصيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية، يتميزون بالكفاءة والخبرة، بالإضافة إلى فريق متكامل من المساعدين والفنيين وفريق التمريض وجميعهم ذوي خبرة، ويعملون معاً لتحسين الخدمة المقدمة للمرضى.

تضم المصحة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لاستخدام أفضل التقنيات، كما يسعى موظفو الاستقبال إلى تنظيم المواعيد والإجابة على العملاء في أسرع وقت ممكن.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة يشفين التخصصية كل من طب وتجميل الأسنان، الجلدية والتجميل، التجميل بالليزر والحقن التجميلي، وغيرها العديد.

تقدم المصحة خدمات طب الأسنان ومنها تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب قشور الأسنان الخزفية ومنها اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، حشوات الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، علاج أمراض الفم واللثة، علاج التهابات وانحسار اللثة، عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك وتركيبات البورسلين.

توفر المصحة كذلك خدمات حقن الفيلر لنفخ الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما لتجديد نضارة الوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، التقشير الكيميائي للبشرة، تنظيف البشرة الهيدرافيشل، جلسات الديرما بن للوجه، شد الوجه والرقبة بدون جراحة، علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الحروق وآثارها، علاج البهاق، علاج الكلف، علاج النمش، علاج الأكزيما، علاج الصدفية، بالإضافة إلى علاج مرض الوردية وعلاج التهاب الجلد التأتبي.

الفريق الطبي

تستعين مصحة يشفين التخصصية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. هناء الورفلي أخصائية الجلدية والتجميل، د. خيري القادر اختصاصي الجلدية والتجميل، د. أسامة عبد القادر المنصوري طبيب الأسنان، د. معتز مسعود المختار طبيب الأسنان، د. مهند مفتاح عمار طبيب الأسنان.

الموقع

تتميز مصحة يشفين التخصصية بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في مدينة مصراتة، القوشي، بجانب سوق القوشي سابقًا، ليبيا، وتتميز بإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج