مصحة الريادة

مصحة الريادة

لا توجد تقييمات
التقييم
كرزاز، مقابل مسجد الغريفة (الدرناوي) , مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة الريادة
مصحة الريادة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة الريادة التخصصية من أبرز المراكز الطبية في مصراته، ويوجد بها عيادات في العديد من التخصصات الطبية، تتميز المصحة بتقديم جميع خدمات طب الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام حتى تقويم وتجميل الأسنان، وتتميز أيضاً بتقديم خدمات النساء وخدمات الأنف والأذن والحنجرة.

يوجد في مصحة الريادة مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، وصيدلية لصرف الدواء، ويوجد بها أيضاً فريق طبي متميز من الأخصائيين والاستشاريين وطاقم طبي من الممرضين من أصحاب الخبرات الطويلة والمتمرسين، حيث تهتم المصحة بتدريب طواقمها الطبية على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لضمان جودة ودقة النتائج.

تتميز المصحة بحرصها على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم وفق المعايير العالمية، كما تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة الريادة التخصصية كل من علاج الأمراض الجلدية، إجراءات التجميل، باقات العناية بالبشرة والشعر، طب وعلاج الاسنان والنساء والولادة، الحجامة وغيرها.

تقدم المصحة خدمات طب الأسنان ومنها تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب قشور الأسنان الخزفية ومنها اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، حشوات الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، علاج أمراض الفم واللثة.

بجانب ما سبق توفر المصحة بقسم الأسنان العديد من الخدمات العلاجية ومنها علاج التهابات وانحسار اللثة، عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

تستعين مصحة الريادة التخصصية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. مروى طبيبة الأسنان، د. خالد أبو شعالة طبيب الأسنان، د. عماد الطالب طبيب الأسنان.

الموقع

تقع مصحة الريادة التخصصية بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في كرزاز، مقابل مسجد الغريفة "الدرناوي"، مصراتة، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج