مصحة الحرية

مصحة الحرية

لا توجد تقييمات
التقييم
بناية رقم (134)، شارع الحرية، بيلفيدير, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة الحرية
مصحة الحرية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد مصحة الحرية في قلب تونس العاصمة، وتضم العديد من التخصصات الطبية والجراحية ويوجد بها فريق طبي على قدرٍ كافٍ من الكفاءة والخبرة.

تتميز مصحة الحرية بوجود جميع الخدمات الطبية، بدايةً من خدمات الطب العام والطوارئ حتى خدمات علاج أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز العصبي، كما يوجد بها أقسام طب الأسنان، الجهاز الهضمي، طب وجراحة العيون، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة التجميلية والترميمية، طب الأطفال، طب العظام، الطب النفسي، أمراض الصدر، طب النساء والتوليد، أمراض السكري والغدد الصماء، الجراحة العامة، جراحة العظام، جراحة الأطفال وجراحة القلب والشرايين.

تتميز مصحة الحرية بالنظافة والتعقيم، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية.

حصلت مصحة الحرية على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في مصحة الحرية العديد من الخدمات الطبية والجراحية للوجه والجسم، وأبرزها خدمات جراحات التجميل التي تشمل ما يلي: عملية تجميل الوجه، عملية تجميل الذقن، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية شد الجفون، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، حقن الدهون الذاتية، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، عملية ترميم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد ترهلات البطن، عملية نحت الجسم، عملية شد الذراعين، عملية شد الفخذين، عملية شد الأرداف، عملية شفط دهون البطن وعملية شفط دهون الخصر.

أما بالنسبة لخدمات الجراحة العامة فأهمها: عملية الفتق الإربي وعملية الفتق السري.

الفريق الطبي 

تضم مصحة الحرية فريق طبي من أفضل الأخصائيين في تونس في جميع التخصصات الطبية والجراحية، بالإضافة إلى فريق متميز من الممرضين والممرضات على أعلى قدر من الخبرة والكفاءة لمعاونة الأطباء وتلبية احتياجات المرضى.

تزخر مصحة الحرية بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع مصحة الحرية في بناية رقم (134)، شارع الحرية، (1002)، تونس بيلفيدير، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس العاصمة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج