مصحة ابن طفيل

مصحة ابن طفيل

لا توجد تقييمات
التقييم
كيليز، شارع بن عبد الملك ، حي المستشفيات, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة ابن طفيل
مصحة ابن طفيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة ابن طفيل واحدةً من أفضل العيادات التخصصية في مدينة مراكش بالمغرب، حيث تضم فريقاً طبياً من أمهر الأطباء والجراحين، والذين يقدمون مُختلف خدمات الطب التجميلي بأعلى مستويات الخبرة والمهارة والجودة، وتتميز بوجود مجموعةً من أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات التجميلية الحديثة، مما يساهم في منح المرضى كافة ما يطمحون له بأعلى جودةٍ ممكنة مع الحدّ الأدنى من المخاطر المُحتملة.

تقدم مصحة ابن طفيل باقةً من الخدمات الطبية والجراحية المُتميزة، حيث تجتذب المصحة آلاف المرضى سنوياً، سواءً من داخل مدينة مراكش أو من خارجها، وتقدم العيادة خدماتها ضمن باقة أسعار تتناسب مع كافة الطبقات المجتمعية، بالإضافة إلى توفيرها العديد من العروض الموسمية المُغرية، والخدمات غير الطبية الأخرى، مثل المتابعة المنزلية وغيرها.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة ابن طفيل العديد من التخصصات ومنها خدمات جراحة التجميل والترميم، جراحة السمنة والجهاز الهضمي، خدمات جراحة الوجه والفكين، خدمات جراحة العيون، جراحة الأنف والأذن والحنجرة،

تقدم المصحة باقة واسعة من الخدمات التجميلية والترميمية ومنها، عملية تجميل الأنف، وشفط الدهون، وإعادة تشكيل الجسم والوجه، تكبير الأرداف، شد ورفع المؤخرة، عملية المامي ميك أوفر، تجميل الثدي، رفع وشد الثدي، تصغير الثدي، تجميل المنطقة الحميمية للنساء، شد الوجه، شد الرقبة، شد البطن، نحت القوام، تنسيق الجسم، شد الترهلات، شد ترهلات الذراعين، شد ترهلات الظهر، تقنية ميني ليفت، تجميل الأذن البارزة، وجراحة تجميل الجفن، رأب الجفن الجراحي، شد الوجه المصغر، شد الوجه الصدغي، تجميل الوجه، شفط دهون الذقن، شد الفخذين، علاج التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى عمليات تجميل التشوهات والعيوب الخلقية، وجراحات تجميل العيون وعلاج الحول، وجراحات الوجه والفكين.

الفريق الطبي

تستعين مصحة ابن طفيل بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، يعمل بالفريق الطبي كل من د. سعاد عماد الدين جراحة التجميل والترميم، د. بوايشي أمين جراح التجميل والترميم، د. لحميتي سعد طبيب جراحة الوجه والفكين، د. بنتاهر صنعاء طبيبة جراحة الأنف والأذن والحنجرة، د. هارس نبيل طبيب جراحة العيون.

الموقع

تتميز مصحة ابن طفيل بموقعها الإستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع بن عبد الملك ، حي المستشفيات ، كيليز، مراكش، المغرب، وتوفر المصحة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج