مصحة ابن زهر

مصحة ابن زهر

لا توجد تقييمات
التقييم
بداية طريق قصر أحمد، أمام ملعب قرارة, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة ابن زهر
مصحة ابن زهر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة ابن زهر واحدةً من المصحات العلاجية والتجميلية الشاملة في مدينة مصراتة، التي تخدم سكان ليبيا كلها ليست مصراتة فقط، حيث توفر المصحة أفضل الأجهزة الطبية والعلاجية وأحدث التقنيات لتنفيذ جميع خدماتها في جميع التخصصات، وتتميز المصحة بتقدم عدداً من الخدمات العلاجية والتجميلية من خلال أقسامها العديدة ومن أهمها طب وتجميل الأسنان وجراحة الفم والفكين، الجلدية والتجميل.

تتميز المصحة بوجود فريق طبي من أصحاب الخبرات الطويلة والحاصلين على الشهادات العلمية، كما تضم أخصائي تجميل معتمدين، بالإضافة إلى استخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة ابن زهر طب وتجميل الأسنان، علاج الأمراض الجلدية وزراعة الشعر، التجميل غير الجراحي، الطب العام، النساء والتوليد، جراحات العظام وغيرها العديد.

تقدم المصحة باقة واسعة ومتنوعة من خدمات الأسنان ومنها عملية زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة عظام الفك، تلبيسات الأسنان، أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، الحشوات التجميلية، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، التهابات اللثة، الزيركون، هوليود سمايل، علاج عصب الأسنان، جراحات الضروس، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال وعمليات الفك.

توفر المصحة خدمات عديدة في مجال العناية بالشعر ومنها زرع اللحية للرجال، زراعة الشارب للرجال، عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، أقلام سفير، زرع الحواجب، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، علاج الصلع الوراثي، علاج الثعلبة وصدفية الرأس.

تتيح المصحة بجانب ما سبق علاجات تصبغات الجلد بالليزر، إزالة آثار الندبات بالليزر، علاج وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، جلسات تنظيف البشرة، جلسات نضارة وترطيب البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تحديد الذقن بالليزر، التجميل بالليزر، علاج الاكزيما الجلدية، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

الفريق الطبي

تستعين مصحة ابن زهر بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي بقسم الأسنان كل من د. حسين بن زهر طبيب أسنان، د. خيرية أبو دبوس طبيب أسنان، د. حسام العر طبيب أسنان، د. هند امسمير طبيب أسنان، كما يعمل ضمن الفريق الطبي لقسم التجميل والجلدية كل من د. فاطمة الجطلاوي جلدية وتجميل، د. هيفاء أبو دبوس جلدية وتجميل، د. توراة الجطلاوي جلدية وتجميل، بالإضافة إلى أن المصحة تستعين بطاقم أطباء تركي لتقديم خدمات زراعة الشعر.

الموقع

تقع مصحة ابن زهر التخصصية في أحد أرقى مناطق مدينة مصراتة الليبية، حيث تقع في بداية طريق قصر أحمد، أمام ملعب قرارة، مصراتة، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج