مصحة ابن النفيس

مصحة ابن النفيس

لا توجد تقييمات
التقييم
كم (4) طريق تونس, صفاقس, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة ابن النفيس
مصحة ابن النفيس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز تونس بعدد من المصحات الطبية الخاصة المتميزة، مثل مصحة ابن النفيس الطبية.

تتمتع مصحة ابن النفيس بشهرة كبيرة وتقييم مرتفع من مرضاها بسبب كفاءتها ومهارة أطبائها في جميع التخصصات التي تقدمها مصحة ابن النفيس، حيث حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتعامل مصحة ابن النفيس مع طواقم طبية متميزة وتحرص على تدريبهم الدائم للحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة.

تمتلك المصحة حوالي (200) سرير لتقديم خدمات مميزة لأكبر عدد من المرضى، لتكون بذلك واحدة من أكبر المصحات الطبية في صفاقس.

كذلك تمتاز مصحة ابن النفيس بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها وللحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

يتوافر في مصحة ابن النفيس العديد من التخصصات الطبية مثل: العيون، الجلدية، النساء والتوليد، علاج تأخر الحمل والعقم وجراحات العظام والتأهيل.

تعمل مصحة ابن النفيس طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، وتوفر خدمات الطوارئ.

التخصصات

تقدم مصحة ابن النفيس مجموعة متكاملة من الخدمات الجراحية وغير الجراحية، ومن أهم هذه الخدمات خدمات علاج وتجميل الشعر والتي تشمل: علاج تساقط الشعر، صدفية الشعر، علاج الثعلبة، الصلع الوراثي وغير الوراثي، اكزيما الشعر، قشرة الشعر الدهنية.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن: الاكزيما الجلدية، صدفية الجلد، علاج الثآليل، علاج الحساسية الجلدية، علاج البهاق والنخالة الوردية.

كما تقدم مصحة ابن النفيس خدمات تجميل البشرة والتي تشمل: علاج الكلف، توحيد لون الجسم، علاج الهالات السوداء تحت العين، تقشير الوجه، ترطيب الوجه، إزالة النمش، إزالة الندبات، علاج الحروق وإزالة آثارها وعلاج الدوالي.

تتميز مصحة ابن النفيس كذلك بتوفير خدمات تجميل العيون مثل: تصحيح النظر بالليزر، جراحات العيون، الفيمتو ليزك، القرنية المخروطية، علاج المياه البيضاء، علاج الحول، علاج المياه الزرقاء، زراعة العدسات وقياس النظر.

عيادتنا

يوجد في مصحة ابن النفيس فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع مصحة ابن النفيس في كم (4) طريق تونس، صفاقس، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة صفاقس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج