مستوصف عافية التخصصي

مستوصف عافية التخصصي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع رقم 3، بناية رقم 110، خلف المدرسة الأهلية للبنات, الجهراء, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف عافية التخصصي
مستوصف عافية التخصصي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز دولة الكويت بوجود العديد من المراكز الطبية المميزة والمتطورة، ومن أشهر هذه المراكز مستوصف عافية التخصصي، ويعد مركز متكامل وشامل حيث يضم العديد من العيادات المتخصصة بداخله مما يجعله خيارًا مناسبًا لجميع الفئات.

يضم مستوصف عافية طاقمًا طبيًا مميزًا من ذوي الخبرات الطويلة، في كافة عيادات المستوصف، حيث يضم عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة، عيادة الأطفال، عيادة طب وتجميل الأسنان، عيادة الروماتيزم، عيادة النساء والولادة، عيادة الباطنية والقلب، بالإضافة إلى عيادة الجلدية والتجميل والليزر، والتي تتميز باستخدام أحدث تقنيات التجميل غير الجراحي ومنها الليزر والحقن التجميلي لعلاج البشرة وتجميل الوجه.

يقدم المستوصف العديد من الخدمات الطبية عالية الجودة، حيث يضم أحدث الأجهزة العالمية من خلال طاقم طبي يتمتع بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم التشخيص والعلاج المناسب لكل مريض على حدة، مع الاهتمام بتقديم العديد من العروض الموسمية المُغرية بهدف السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بتكلفة اقتصادية.

يلتزم مستوصف عافية التخصصي بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل مستوصف عافية التخصصي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

التخصصات

تتوسع تخصصات المستوصف لتشمل عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة، عيادة الأطفال، عيادة طب وتجميل الأسنان، عيادة الروماتيزم، عيادة النساء والولادة، عيادة الباطنية والقلب، بالإضافة إلى عيادة الجلدية للتجميل باستخدام الحقن التجميلي والليزر.

يقدم المستوصف العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في قسم الجلدية ومن أبرز هذه الخدمات جلسات إزالة الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، علاج الوحمات بالليزر، جلسات تشقير الشعر الوبري بالليزر، علاج تصبغات البشرة بالليزر، جلسات إزالة آثار حب الشباب بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر.

يقدم المستوصف خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البلازما لنضارة الوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الفيلر لتوريد وتجميل الشفايف، حقن البروفايلو لشد الوجه، حقن البروفاوند لشد الوجه والرقبة، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد البشرة، جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات الديرما بن لتجديد نضارة البشرة، جلسات الديرما رولر للوجه، وجلسات الهايفو لشد البشرة.

تتميز عيادة الجلدية بالمستوصف بتقدم جلسات تنظيف البشرة، وعلاج الأمراض الجلدية، علاج الصدفية والبهاق والكلف والنمش، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر، علاج الاكزيما الجلدية، علاج الصلع الوراثي.

يقدم المستوصف كذلك خدمات طب الأسنان، ومن ضمن هذه الخدمات تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، تقويم الأسنان بمختلف أنواعه، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسيبات، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل وتوريد اللثة، علاج عصب الأسنان، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية للأسنان، وعلاج أمراض الفم واللثة.

الفريق الطبي

يضم مستوصف عافية التخصصي نخبة من الأطباء الأكفاء والمميزين في كافة تخصصات وأقسام المركز ومن أبرز الأطباء بقسم الجلدية، كل من د. فهد عبد العزيز المطوع استشاري الجلدية والتجميل والليزر، ود. تحية العزب أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى د. أمل الغانمي إخصائية البشرة وخبيرة الليزر والتجميل.

يعمل بقسم طب الأسنان نخبة من أطباء الأسنان ومن أبرزهم د. مصطفى عبد المنعم طبيب جراحة الفم والأسنان، و د. محمد فارس رضوان طبيب وجراح الفم والأسنان.

يعمل كذلك د. هشام عبد الخبير بقسم الباطنة والجهاز الهضمي وهو زميل الكلية الملكية لندن – إنجلترا، و د. أحمد ثويني العنزي استشاري الروماتيزم والمفاصل والعظام وهو حاصل على البورد الكندي الأمريكي، بالإضافة إلى د. رشا أحمد فهمي أخصائية الطب العام.

​​الموقع

يقع مستوصف عافية التخصصي، في شارع رقم 3، بناية رقم 110، خلف المدرسة الأهلية للبنات، الجهراء، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج