مستوصف بسمه ميديكال

مستوصف بسمه ميديكال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الدور الثاني، بلوك رقم 1، مبنى رقم 185، برج شاكر الملكي، شارع محمد رافع المرافي, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف بسمه ميديكال
مستوصف بسمه ميديكال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستوصف بسمه ميديكال أحد المراكز الرائدة في مجال طب الفم وتجميل الأسنان بالكويت، والذي يعتمد على استخدام أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال، كما يوفر نخبةً من أفضل أطباء الأسنان أصحاب الخبرة في هذا المجال، ويوفر المستوصف خدمات طب الأسنان المختلفة سواءً العلاجية أو التجميلية إضافةً إلى خدمات الأشعة التشخيصية.

يهدف المستوصف إلى خلق ابتسامة جذابة والتخلص من مشكلات الأسنان المختلفة، إضافةً إلى تثقيف المرضى وتوعيتهم بأمراض الأسنان المختلفة وكيفية الوقاية منها، كما يقدم العديد من الخدمات الطبية عالية الجودة، حيث يضم أحدث الأجهزة العالمية من خلال طاقم طبي يتمتع بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم التشخيص والعلاج المناسب لكل مريض على حدة، مع الاهتمام بتقديم العديد من العروض الموسمية المُغرية بهدف السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بتكلفة اقتصادية.

يلتزم مستوصف بسمه ميديكال بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح المستوصف في علاج الألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

يقدم مستوصف بسمه ميديكال العديد من الخدمات المختلفة في طب وجراحة الفم وتقويم الأسنان، كما يوجد به قسم خاص بأشعة الأسنان المختلفة مثل الأشعة السينية وبانوراما الأسنان، ومن أبرز الخدمات لتجميل الأسنان ابتسامة هوليود، تركيب الفينير الثابت والمتحرك، جلسات تبييض الأسنان وتوريد اللثة بالليزر، عدسات الأسنان اللاصقة.

يوجد بالمستوصف تركيبات الأسنان المختلفة، وتستخدم هذه التركيبات بغرض تجميلي مثل التخلص من فراغات الأسنان، وأيضاً كأحد الطرق العلاجية لحماية الأسنان بعد علاج التسوس، ومن بين التركيبات المتوفرة طربوش الأسنان، جسور الزيركون الايماكس والبورسلين.

يتوفر بالمستوصف أحدث طرق زراعة الأسنان، حيث يمكنك الحصول على طقم أسنان كامل خلال ساعات وفي جلسة واحدة، وتستخدم زراعة الأسنان كأحد الطرق التعويضية للحصول على أسنان دائمة بديلة للأسنان المفقودة، بالإضافة إلى التقويم الثابت والمتحرك، التقويم الشفاف والمعدني، تقويم البورسلين، التقويم الملون.

يتوفر بالمستوصف إضافةً إلى الخدمات السابقة الخدمات العلاجية المختلفة مثل خلع الأسنان، وحشو العصب وعلاج حساسية ونزيف الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مستوصف بسمه ميديكال نخبة من الأطباء الأكفاء والمميزين في كافة تخصصات وأقسام المركز ومن أبرز الأطباء يوجد بالمستوصف نخبةً من أطباء الأسنان المتميزين ومنهم د. عبد العزيز العطار استشاري تجميل وزراعة الأسنان، و د. فرج بهبهاني أستاذ مساعد واستشاري تقويم الأسنان، و د. غادة مصطفى طبيبة أسنان، و د. جاجان سينيه متخصص في تركيبات الأسنان التعويضية، يعمل كذلك بالمستوصف كل من د. محمد رمضان طبيب الفم والأسنان، و د. طارق النبيه طبيب أسنان، د. موسى حيدر طبيب تقويم الأسنان.

​​الموقع

يقع مستوصف بسمه ميديكال، الدور الثاني، بلوك رقم 1، مبنى رقم 185، برج شاكر الملكي، شارع محمد رافع المرافي، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز ممتاز لتجميل الأسنان وتركيب ابتسامة هوليود مع دكتور ميتول.

تمت إحالتي لدكتور ميتول في هذا المستوصف لأني أمريكي جئت زائراً للكويت، وكان حقاُ هادئاً يبعث الاطمئنان في النفس عالج مشكلتي ومازال يطمئن علي.

عيادة الأسنان بالمستوصف جيدة للغاية، وكذلك أسعار الخدمات.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج