مستوصف السالمية الغربي الصحي

مستوصف السالمية الغربي الصحي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع رقم 1، حولي، السالمية, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف السالمية الغربي الصحي
مستوصف السالمية الغربي الصحي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستوصف السالمية الغربي الصحي أحد فروع المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة الكويتية، ويضم العديد من العيادات المتخصصة في مختلف التخصصات الطبية.

يوجد بالمستوصف العديد من الخدمات الطبية في مجالات طب الأسنان وطب الأطفال، بالإضافة إلى خدمات قسم النساء والولادة والباطنية، ويوجد به أيضاً مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية وصيدلية لصرف الدواء اللازم.

يُقدم المستوصف جميع خدمات طب الفم والأسنان بدايةً من خدمات أسنان الأطفال وخدمات طب الأسنان العام، حتى خدمات تقويم الأسنان وخدمات تجميل الأسنان.

يتميز المستوصف بوجود كادر طبي متميز، وأحدث الأجهزة الطبية المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المستوصف والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ما يعكس ثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية التي حصلوا عليها.

التخصصات

يضم المستوصف العديد من التخصصات ومن أهمها طب الأسنان، طب الأطفال، بالإضافة إلى تخصصات طب الباطنية، قسم الأمراض المزمنة، طب النساء والولادة.

وتعد أبرز خدمات مستوصف السالمية الغربي الصحي خدمات طب الأسنان وإجراءات تجميل الأسنان، تركيب حشوات الأسنان بمختلف أنواعها ومنها الحشوات التجميلية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان وإزالة اصفرارها باستخدام الليزر، ترميم الأسنان، جسور وتيجان الأسنان.

يجري المستوصف عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، علاج تفرق الأسنان، تركيب كافة أنواع التقويمات ومنها التقويم الثابت والمتحرك، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، القشور التجميلية للأسنان، الفينير واللومينير، علاج التسوس للكبار والصغار، علاج العصب والجذور، بالإضافة لإجراءات خلع الأسنان البسيط والضروس المدفونة.

الفريق الطبي

يتميز مستوصف السالمية الغربي الصحي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

الموقع

يقع مستوصف السالمية الغربي الصحي، في شارع رقم (1)، السالمية، حولي، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مستوصف منظم بالإضافة إلى الكوادر الطبية البارعة.

الخدمات الطبية جيدة.

مستوصف جيد للغاية، خاصةً موظفي الاستقبال.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج