مستوصف الحرمين

مستوصف الحرمين

لا توجد تقييمات
التقييم
 الحرمين - الحمراء الثانية - قسم ثان ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف الحرمين
مستوصف الحرمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت مصر وأصبحت علماً في مجال علاج وتجميل الأسنان وأصبحت تضم عدداً كبيراً من العيادات والمراكز التي تقدم كافة الخدمات في مجال الفم والأسنان ومن هذه المراكز مركز الحرمين والذي تم تأسيسه بمحافظة أسيوط، تلك المحافظة الكبيرة والعريقة من محافظات الصعيد بمصر، بدأ مستوصف الحرمين بتقديم خدمات مصغرة لا تتطلب الكثير من التكنولوجيا ثم بدأ بإدخال الأجهزة المتطورة شيئا فشيئا مع الاستعانة بالمزيد من الأطباء المتخصصين ولاقى المستوصف قبولاً من الأهالي وأصبح من المراكز التي يرشحونها لبعضهم كمكان متميز لعلاج الأسنان.

أُنشئ مستوصف الحرمين لطب الأسنان منذ عدة أعوام بهدف خدمة أهالي مدينة أسيوط والمناطق المجاورة في مجال طب الأسنان مع التيسير على الأهالي في أسعار الكشف والعلاج ويحرص المركز على أن يقدم كافة خدماته وفق معايير وأسس طبية سليمة وأن تكون كافة الخدمات متاحة بأسعار بسيطة مع مراعاة استخدام الأجهزة الحديثة والأدوات المعقمة لضمان سلامة وصحة المرضى.

التخصصات

يحرص مستوصف الحرمين بأسيوط على توفير جميع الخدمات التي تخص علاج وتجميل الاسنان وجراحات الفم واللثة، ومن هذه الخدمات تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيبات الزيركون والبورسلين والحشوات التجميلية وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير واصفرار الأسنان، كما يوجد خدمات تركيب الجسور والتيجان للأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وجلسات التبييض الكيميائي وتصميم ابتسامة هوليوود الرائعة.

يقدم مستوصف الحرمين كذلك خدمة تركيب القشور السنية المختلفة مثل الفينير واللومينير وجراحات زراعة الأسنان والزراعة الفورية والألمانية وجراحات اللثة وعلاج مشكلة التصبغات وتوريد اللثة، وعلاج جذور الأسنان والتهاب العصب والخلع الجراحي للضروس والأسنان، كما يوجد أشعة بانوراما الأسنان والأشعة السينية.

الطاقم الطبي

يعمل ضمن مستوصف الحرمين نخبة متميزة من الأطباء والعاملين المدربين على أعلى مستوى طبي ومهني ومنهم د. محمد أحمد بخيت أخصائي الفم والأسنان ود. أحمد أبو السعود، يعملون وفق الأسس الطبية السليمة وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية ويعمل المستوصف يومياً من السبت إلى الخميس ويقدم فيهم خدماته بكل كفاءة وخبرة.

الموقع

يقع مستوصف الحرمين بمنطقة الأربعين بأسيوط وتتوسط محافظة أسيوط محافظات الصعيد وتشتهر بأحيائها القديمة وأضرحتها العتيقة كما ينتشر بها أنواع وسائل المواصلات المختلفة مثل قطار السكة الحديد والميكروباصات والأتوبيسات وسيارات الأجرة، وتقع العيادة بشارع الحرمين بجوار ألبان الحسين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج