مستوصف أكفادنت

مستوصف أكفادنت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Yakuplu Mah. Hurriyet Bulv. No: 1D Skyport Gülyapı Building - Beylikdüzü / İSTANBUL, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف أكفادنت
مستوصف أكفادنت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستوصف أكفادنت لطب الأسنان باسطنبول واحد من المراكز المتخصصة للعناية بصحة الفم والأسنان لأكثر من 10 سنوات مضت، ويقدم المركز عمليات زراعة الأسنان، وكذلك علاجات تقويم الأسنان، بالإضافة إلى علاجات طب أسنان الأطفال، جميع المواد المستخدمة هي ذات نوعية جيدة ومصرح بها عالمياً مع تقديم كافة الضمانات اللازمة لراحة المريض والحصول على النتائج المتوقعة دون أي مضاعفات، جميع الأطباء العاملين بالمركز تزيد خبراتهم العملية على 10 سنوات.

التخصصات

يقدم مستوصف أكفادنت لصحة الفم والأسنان خدمات طب وتجميل الأسنان التي تقدم من خلال أفضل الأجهزة الطبية، ويقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية التي منها زراعة الأسنان التي تتم من خلال العديد من التقنيات الطبية الحديثة، حيث قد يلجأ إليها الكثير بسبب فقدان العديد من الأسنان نتيجة حادث أو حتى الإصابة بمرض، ويشعر معها الشخص بالتوتر والحرج، ويعد هذه العملية حلاً فعالاً لتلك المشكلة، ولا يقتصر الخدمات المقدمة على تلك الخدمات بل تمتد لخدمات أخرى منها تقويم الأسنان الذي يقدم بأنواع عدة منها التقويم التقليدي أو المعدني، وهو أحد أحسن الأنواع وأكثرها شيوعاً، نتيجة لفعاليته الكبيرة وانخفاض تكلفتها، ويقدم أيضاً المركز الحشوات التجميلية، حيث يشعر الكثير بعدم الرضا عن شكل الأسنان، لذلك يقدم لهم المركز التركيبات سواء الثابتة أو المتحركة التي تعمل على تحسين شكل الأسنان، ولعل أبرز ما يقدمه المركز من خدمات هي تبيض الأسنان التي تتم من خلال أحدث المواد العلاجية التي تعمل علي ازالة بقع الأسنان وكذلك اصفرارها، ويقدم المركز أيضاً قشور الأسنان المختلفة التي تساعد على تحسين شكل الأسنان، ويقدم المركز تلك الخدمات من خلال أحدث الأجهزة الطبية، وبإشراف طبي متكامل، وكانت نتائج تلك العمليات مبهرة للعملاء،بل فاقت كل التوقعات.

الطاقم الطبي 

يضم مستوصف أكفادنت لصحة الفم والأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان في مجال طب وجراحة الأسنان، ويضم المركز طاقم من التمريض المدرب وذلك لمعاونة الأطباء، وكذلك تقديم الدعم للعملاء طوال الوقت، فضلاً عن وجود كوادر إدارية تساعد في حل كل المشاكل التي قد تواجه العملاء.

الموقع 

يقع مستوصف أكفادنت لصحة الفم والأسنان في مدينة إسطنبول بدولة تركيا، حيث تم اختيار الموقع بشكل يساعد العملاء على الراحة والاسترخاء، وكذلك يوفر ذلك الموقع المميز الخصوصية للمرضى، كذلك يمكن الوصول للمركز بكل سهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الجميع هنا مثل الجوهرة، لقد قمت بخلع ضروس العقل الأرعة مع الحد الأدنى من الألم . كل شىء كان سريع وفعال ،سعيدة للغاية .

لقد ذهبت اليهم لحل بعض المشاكل الأسنان ، Dr hikmet حقا مذهلة، يبدو كأني حصلت على أسنان جديدة ، يستحق أن يكون الأول و مستشفى الأسنان مميزة في تركيا اوصي الجميع الحصول على علاجه وحل مشاكل الأسنان في هذه البيئة الرائعة

جئت من ميشيغان للقيام بالزرع والتيجان. لقد عوملت مثل V.I.P، كان الموظفون مهذبين جداً وطيبين. بالطبع، كل شيء سار تماما وأنا لا يمكن أن أشكرهم بما فيه الكفاية. أنا حقا أوصي بها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج