مستشفى ميديكال بارك

مستشفى ميديكال بارك

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
محلة فنر - جادة تكلي أوغلو - رقم (7) لارا ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ميديكال بارك
مستشفى ميديكال بارك
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست مجموعة مستشفيات ميديكال بارك عام 1993م، وهي تابعة لمجموعة أم إل بي هيلث جروب، والتي تُعد واحدةً من أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في تركيا.

تعمل مجموعة مستشفيات ميديكال بارك بمبدأ تمكين جميع المرضى من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية، وتوفر مستشفيات ميديكال بارك خدمات تشخيصية وعلاجية وتجميلية عالية الجودة في جميع المستشفيات، من خلال ضم أهم المتخصصين والتقنيات الطبية الحديثة تحت سقف واحد.

تضم مستشفيات ميديكال كير مركزاً مُتخصصاً في زراعة الشعر ويُعد الأكبر من نوعه على مُستوى جمهورية تركيا.

يقدم المركز بخبرته التي تفوق (15) عاماً في هذا المجال أحدث الحلول العلاجية، والتقنيات الجراحية وغير الجراحية لزراعة الشعر، بواسطة مجموعة مُتميزة من الخُبراء أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

التخصصات

تشمل أهم خدمات علاج الشعر التي تُقدمها مستشفى ميديكال بارك ما يلي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وزراعة الشعر بتقنية البايو فايبر وزراعة الشعر بتقنية الشريحة وزراعة الشعر للنساء، والزراعة بتقنية الزرع المُباشر وعلاج تساقط الشعر الحاد وزراعة شعر الحاجب، وحقن البلازما للشعر وزراعة شعر اللحية كذلك يوجد خدمات أخرى منها مركز زراعة الأعضاء وزراعة نخاع العظام للأطفال والبالغين وعلاج الخصوبة، وطب الأورام وعلاج السمنة وجراحة البدانة وأمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام والكسور والطب النووي.

الطاقم الطبي

تعمل مُستشفيات ميديكال بارك تحت إشراف وإدارة مُباشرة من الدكتور محرم الأسطى: الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات ميديكال بارك.

حيثُ يُشرف على سير وتنظيم العمل في كافة الفروع التابعة للمستشفى، وكان له الفضل في حصولها على أعلى شهادات الاعتماد والجودة، من أعلى الهيئات الطبية المحلية والعالمية.

يُشرف على إدارة قسم زراعة الشعر بالمُستشفى الدكتور ليفنت آجار: المُختص في مجال زراعة الشعر بكافة أنواعه وتقنياته، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا الإطار

كما يزخر المركز بمجموعة كبيرة من الطاقم الطبي المُساعد الذي يشمل أعضاء هيئة التمريض وفنيي الأشعة، إلى جانب الهيئة الإدارية والتنظيمية التي تعمل على تنظيم سير العمل بأعلى درجات الكفاءة.

الموقع

تقع مستشفى ميديكال بارك في محلة فنر جادة تكلي أوغلو، رقم (7) لارا في أنطاليا بتركيا، وتتميز أنطاليا بجمالها ومعالمها السايحية الشهيرة فيمكن أن تكون رحلتك العلاجية رحلة سياحية كذلك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

مستشفى جيدة، ذهبنا إليها من أجل احتياج والدتي لزراعة أعضاء، أشكر فريق المشفى في البداية لبذلهم قصارى جهدهم بالإضافة إلى فريق الجراحة خاصةً د. إبراهيم، والممرضات وحسن استقبالهم ورعايتهم الطيبة.

ساعدتني كثيراً السيدة سيفتاب ود. نيلجم طبيبة الأعصاب في فترة العلاج بالإضافة إلى المعاملة الراقية، أشكرهما من قلبي.

عملية تكميم المعدة

أجريت عملية تكميم المعدة منذ شهر وصحتى في تحسن بفضل الله، شكراً د. طاهر وكذلك الموظفين على حسن تعاونهم واستقابلهم.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج