مستشفى تشيفري الخاص

مستشفى تشيفري الخاص

لا توجد تقييمات
التقييم
Cemal Sahir Sok. No:4 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى تشيفري الخاص
مستشفى تشيفري الخاص
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستشفى تشيفري الخاص من المستشفيات الرائدة في تركيا، لما له من باع طويل يزيد عن 35 عامًا نجحت خلالها في تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية والطبية، حيث تأسست عام 1983 وتعتبر من أقدم المستشفيات، وفي عام 1994 مع تجديد بنيتها الهيكلية استمرت في تقديم الخدمات الطبية في مجالات أوسع ووفقًا للمعايير الدولية في كافة المجالات الطبية، حيث حصل المستشفى على العديد من الاعتمادات والتراخيص الدولية في مجال عمليات التجميل ولاسيما في زراعة الشعر مثل شهادة أيزو 9001، ويُعد أول مستشفى ومركز متخصص في عمليات زراعة الشعر المختلفة في تركيا.

يمتلك المستشفى أفضل الأجهزة الحديثة وأفضل الأطباء في المجالات المختلفة للتجميل لتقديم أفضل الخدمات التجميلية لزوارها من داخل البلاد وخارجها، بجانب وجود نخبة من الأطباء من أصحاب الكفاءات الفريدة والخبرات الطويلة.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى تشيفري الخاص كافة التخصصات الطبية ومنها أمراض النساء والتوليد، الأذن والأنف والحنجرة، الجراحة العامة، الامراض الجلدية، الجراحة التجميلية وجراحات السمنة بالإضافة إلى زراعة الشعر.

يقدم المستشفى باقة متنوعة من الخدمات وتشمل زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، زراعة مقدمة الرأس، زراعة جانبي الجبهة، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الحاجبين للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية سفير، زراعة الشعر بأقلام تشوي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما لعلاج فراغات الشعر والتساقط.

يوفر قسم الجراحة التجميلية وجراحات السمنة مجموعة واسعة من الخدمات ومنها جراحة علاج البدانة، تكميم المعدة بالمنظار، جراحة التقسيم الثنائي، المجازة المعدية، بالون المعدة بالمنظار، بوتكس المعدة، بالإضافة إلى تكبير وتصغير الثدي، شد البطن، شفط الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية تصغير الثدي للرجال، عملية شد الأفخاذ.

الفريق الطبي

يضم مستشفى تشيفري الخاص نخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. علي جم اوقطاي الجمالية والجراحة التجميلية، د. سومبلي دونماز جلدية، د. كانسو جايجوز تغذية.

الموقع

يتميز مستشفى تشيفري الخاص بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في قلب إسطنبول وبالقرب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، Cemal Sahir Sok. No:4 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ İstanbul، ويوفر المستشفى كافة التنقلات والإقامة للقادمين من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج