مستشفى سانت جيمس

مستشفى سانت جيمس

لا توجد تقييمات
التقييم
ليبيا، طرابلس، بن عاشور، وسعاية البديري, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى سانت جيمس
مستشفى سانت جيمس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستشفى سانت جيمس في ليبيا هي أحد فروع مجموعة مستشفيات سانت جيمس المعروفة في أكثر من دولة، وتعرف مجموعة مستشفيات سانت جيمس بتميزها منذ تأسست عام 1984 إلى الآن، وتتطلع إلى التوسع خارج ليبيا، لتحقيق أهدافها في تقديم أفضل أنواع الرعاية إلى عملائها وتقديم أفضل الخدمات.

بدأت مستشفيات سانت جيمس بعيادة صغيرة مركزها جزيرة مالطة، ووصلت إلى امتلاك أكثر من فرع في المجر وليبيا، بدأت مستشفى سانت جيمس ليبيا في عملها منذ عام 2006 إلى الآن، أي أكثر من 17 عام، حققت خلال تلك المدة نجاحاً كبيراً في جميع فروع الطب والتجميل.

تحرص المستشفى على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة بأيدي فريق طبي على أعلى مستوى، لتقديم أفضل الخدمات، كما تمتلك المستشفى معمل خاص بها وغرفة أشعة وأكثر من غرفة للعمليات، لتقديم أبسط الإجراءات العلاجية والتجميلية وصولاً إلى الإجراءات الأكثر تعقيداً.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى سانت جيمس كل من الجراحات التجميلية، طب وتجميل العيون، التغذية وفقدان الوزن، طب وتجميل الأسنان، الجلدية والتجميل، التجميل بالليزر والحقن التجميلي، وغيرها العديد.

تقدم المستشفى خدمات طب الأسنان ومنها تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب قشور الأسنان الخزفية ومنها اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، حشوات الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، علاج أمراض الفم واللثة، علاج التهابات وانحسار اللثة، عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك وتركيبات البورسلين.

تجري المستشفى العديد من الجراحات التجميلية، ومنها شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات، التخلص من الدهون الموضعية، جلسات إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس لمحاربة التجاعيد، فيلر الوجه، حقن فيلر الشفايف، شد الجفون ورفع الحاجب، تجميل الثدي، وشد الثدي وتكبيره، علاج الأذن الخفاشية، تجميل الأنف.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى سانت جيمس بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. فاطمة الشويقي طب العيون، د. هاجر الساعدي الجلدية والتجميل، د. محمد حمزة تخصص الجلدية، د. أميرة مغيب طب العيون، د. دانيا مصطفى الجلدية والتجميل.

الموقع

تقع مستشفى سانت جيمس بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في وسيطة البديري، بن عاشور، طرابلس، ليبيا وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج