مركز د. شارل

مركز د. شارل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المعادي، شارع اللاسلكي بجوار ميدان النصر فوق بنك الإسكان والتعمير, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. شارل
مركز د. شارل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. شارل لجراحات التجميل والترميم والليزر من أفضل مراكز التجميل المتخصصة، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات المميزة في مجال التجميل وعلاج جميع حالات الجروح وترميم الجسم بعد التعرض للحوادث أو الإصابات. إلى جانب خدمات زراعة الشعر سواءً لمن يعانون من الصلع الوراثي أو لمن تعرض لحادث أدى إلى فقدان شعره.

أسس المركز د. شارل استشاري جراحات التجميل والترميم، وله فرعين مجهزان على أعلى مستوى، حيث يضم أحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، كما يتميز المركز بتقديم خدمة الاستشارة الإلكترونية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. شارل جراحات التجميل والترميم، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

يجري المركز العديد من جراحات التجميل وتشمل شد الجسم، شد ترهلات الجسم، شد البطن وترهلات الظهر، نحت الخصر، شد الذراعين والفخذين، شد الوجه والرقبة، ترميم الثدي، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شفط وحقن الدهون الذاتية، عمليات تجميل الأنف وتصغير الأنف، إعادة بناء الحروق وتجميل التشوهات الناتجة عنها، عملية تجميل الشفة المشقوقة، عملية تجميل الأذن البارزة، عمليات تجميل الجلد.

يقدم المركز الحشوات ومنها الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، فيلر الأنف، فيلر الوجه، حقن البلازما الغنية بالصفائح للوجه والشعر، إلى جانب عمليات زراعة الشعر الطبيعي للنساء والرجال.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. شارل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. شارل أمين استشاري التجميل والحاصل على درجة الدكتوراة في جراحات التجميل من جامعة المنوفية وماجستير في الجراحة العامة من القصر العيني، ودبلومة لزراعة الشعر من أحد الجامعات الإيطالية، ودبلومة في الوشم الطبي من جامعة مانشستر في إنجلترا، إلى جانب زمالة الكلية الملكية لجراحي التجميل.

الموقع

يتميز مركز د. شارل لجراحات التجميل والحروق والليزر بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في منطقة المعادي، شارع اللاسلكي بجوار ميدان النصر فوق بنك الإسكان والتعمير، محافظة القاهرة، ويقع الفرع الثاني في 26 أ شارع شريف مع شارع حيدر، برج دهب، حلوان، جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

بعد تعرضي لحادث أجريت الجراحة مع د. شارل وكانت ناجحة وأثر الخياطة على ذقني مدهشة.

د. شارل بارع جداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج