مستشفى الصفوة الدولي مصراتة

مستشفى الصفوة الدولي مصراتة

لا توجد تقييمات
التقييم
الدائري الرابع، بجوار مصنع الصابون، منطقة الرويسات, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الصفوة الدولي مصراتة
مستشفى الصفوة الدولي مصراتة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى الصفوة الدولي أحد أبرز المستشفيات الليبية متكاملة الخدمات، ويضم مجموعة من صفوة الأطباء والجراحين والاستشاريين لديهم خبرات كبيرة في التخصصات الطبية المختلفة، تأسست عام 2008 في مدينة مصراتة، وتتميز بتقدم كافة الخدمات في التخصصات الطبية بما فيها جراحات التجميل وجراحات السمنة المفرطة.

تتوافر بالمستشفى أحدث الأجهزة والمعدات الطبية لتطبيق التكنولوجيا الطبية الحديثة وخاصة داخل غرف العمليات مثل أجهزة التخدير وأجهزة مراقبة الحالة الصحية للمريض أثناء إجراء العملية، وتتعاون أقسام جراحات التجميل والسمنة مع أقسام الأشعة التشخيصية والموجات فوق الصوتية، وجراحات المناظير ومعامل التحاليل، والتي تعمل على مدار الساعة، كما يتميز المستشفى بتوفير العروض وتقديم الخدمات بأسعار مناسبة، كما أنه متعاقد مع جميع النقابات والعديد من شركات الرعاية الصحية؛ لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

يعرض فريق إدارة المستشفى جدول يومي للأطباء في التخصصات المختلفة، ويستقبل من قبل فريق الاستعلامات اتصالات العملاء، كما يمكنك زيارة المستشفى مباشرة، كما يحرص المستشفى والقائمين عليه على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تضم المستشفى العديد من العيادات المتخصصة ومنها عيادة الأسنان، عيادة الأمراض الجلدية، عيادة الأنف والأذن والحنجرة والتجميل وغيرها.

تُقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية، ومنها خدمات علاج الأمراض الجلدية علاج الأكزيما بأنواعها، علاج الطفح الجلدي، علاج حب الشباب وإزالة آثارها بالليزر، علاج الكلف والنمش والصدفية والبهاق، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج الثعلبة.

توفر المستشفى كذلك خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البلازما للوجه، حقن الفيلر للوجه ولتوريد الشفايف، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

يتيح المركز خدمات طب الأسنان ومنها تقويم الأسنان، وتجميل الأسنان، ابتسامة هوليود، الفينير واللومينير للأسنان، ترميم الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

الفريق الطبي

يستعين مستشفى الصفوة الدولي بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. نوارة عامر طبيبة الأسنان، د. هاني الأجنف طبيب الأسنان، د. منال المالكي طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل، أ.د. منصور الشويهدي استشاري الجراحة العامة.

الموقع

يتميز مستشفى الصفوة الدولي بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في الدائري الرابع، بجوار مصنع الصابون، منطقة الرويسات، مصراتة، ليبيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج