مستشفى د. طارق سعيد

مستشفى د. طارق سعيد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق رقم 3306، بناية رقم 284, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى د. طارق سعيد
مستشفى د. طارق سعيد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مستشفى د. طارق سعيد من أبرز مستشفيات التجميل في المنامة بالبحرين، حيث تقدم المستشفى كافة التخصصات الجراحية وغير الجراحية في مجال التجميل، حيث تستعين بفريق طبي من أكفأ جراحي التجميل تحت إشراف مؤسسها د. طارق سعيد الجراح البحراني الشهير وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل منذ عام 1983.

تدرب الدكتور طارق في أيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على زمالات في الجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا وإدنبره، وزمالات عليا في جراحة التجميل من أيرلندا وجامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

د. طارق هو عضو مؤسس والرئيس السابق لجمعية دول مجلس التعاون الخليجي لجراحي التجميل وعضو مؤسس والرئيس السابق للجمعية العربية للحروق وجراحة التجميل إلى جانب عضويته في الجمعيات الطبية الدولية بما في ذلك العضوية الدولية في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وجراحو التجميل والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الدولية للجراحة التجميلية.

تحرص المستشفى على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى د. طارق سعيد التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى الجراحات الترميمية.

يوجد في المستشفى العديد من خدمات التجميل، ومن هذه الخدمات التجميل الجراحي، وإجراء عملية شد الوجه والرقبة، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، المؤخرة البرازيلية، عملية شفط الدهون، عمليات تجميل الثدي وتصغير وتكبير وشد الثدي، وحقن الدهون الذاتية.

يتميز المستشفى بتقدم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها تقنية نفرتيتي وتقنية تكساس لنحت الذقن، جلسات التقشير الكريستالي وشد الجسم بدون جراحة وشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، تجميل الأنف بدون جراحة باستخدام الفيلر وغيرها من التقنيات، نحت الجسم بدون جراحة وتكسير الدهون بالتجميد، بالإضافة إلى جلسات تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل، التقشير الكريستالي، تقنية الهايفو لشد الوجه.

بجانب ما سبق يتميز المستشفى بتقديم خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر لتكبير وتوريد الشفايف وحقن الفيلر للخدود وحقن الميزوثيرابي للوجه ولعلاج الشعر، حقن البلازما للوجه لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن ريستالين.

كذلك توفر المستشفى خدمات الليزر التجميلي ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر وتقشير الشفايف بالليزر وعلاج التصبغات بالليزر وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر بالإضافة إلى إزالة ندبات حب الشباب بالليزر وإزالة آثار الحروق والجروح بالليزر.

الفريق الطبي

تضم مستشفى د. طارق سعيد، نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. طارق سعيد.

يضم فريق المستشفى جراحي التجميل وأطباء الجلد المؤهلين تأهيلاً كاملاً والذين خضعوا لتدريب صارم في الجراحة التجميلية والترميمية والأمراض الجلدية بالإضافة إلى تدريبهم المستمر ورفع مستوى المهارات تحت إشراف د. طارق نفسه.

الموقع

تتميز مستشفى د. طارق سعيد، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في طريق رقم 3306، بناية رقم 284، المنامة، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به

مستشفى جيد.

مستشفى مذهل ومميز في خدمات الليزر.

مشفى يستحق التقدير والثناء، وخدمات الليزر مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج