مستشفى الحياة الدولية

مستشفى الحياة الدولية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المعرفة، مجمع علي شيهاني، دوار الغبرة, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الحياة الدولية
مستشفى الحياة الدولية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستشفى الحياة الدولية من أفضل مستشفيات الرعاية الصحية الشاملة في مدينة مسقط وفي سلطنة عمان بشكل عام، بخبرة أكثر من 20 عاماً في مجال الرعاية الصحية، تأسست عام 1995، وفق أحدث معايير الجودة العالمية، ويضم فريق مستشفى الطبي نحو 80 طبيباً استشارياً في مختلف التخصصات الطبية، كما أنها مزودة بمجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، مما يجعلها مؤهلة لإجراء مختلف أنواع الجراحات العامة وعمليات التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى الحياة الدولية، التجميل الجراحي، الجراحات العامة، الباطنة، العظام، النساء والتوليد، طب وجراحات العيون، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية وغيرها الكثير.

تضم الخدمات المقدمة من مستشفى الحياة علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الأكزيما، علاج الصدفية، علاج الحساسية، علاج البهاق، علاج تساقط الشعر، إزالة تصبغات الجلد، إزالة آثار الندوب، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس والفيلر، حقن البلازما للوجه ولعلاج تساقط الشعر، والبروفايلو للوجه.

تجري المستشفى العديد من جراحات التجميل ومنها عملية تجميل الأنف، جراحات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عملية شفط الدهون وشد الجسم بتقنيه الفيزر، علاج التثدي لدى الرجال، معالجه الشفة الأرنبية، شد الجفون، شد الوجه، جراحات اليد الكاملة، جراحات إصلاح العيوب الخلقية، تجميل الأنف وتصحيح الحالات الصعبة، شد جدار البطن وتجميل اثار الولادة، شفط الدهون وعمليات نحت الجسم والتخصير، شفط ونحت الجسم بتقنية الفيزر، تجميل وتصحيح الأذن البارزة "الوطواطية".

يقدم قسم طب الأسنان جلسات تنظيف الأسنان من الجير، علاج قناة الجذر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، علاج اللثة، جسور وتيجان الأسنان، تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

الفريق الطبي

يستعين مستشفى الدولية بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم العيادات فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء، ويعمل في الفريق الطبي المتميز كل من د. صلاح محمد خلف استشاري أول الجراحة العامة، د. سعيد سعود البوسعيدي استشاري أول جراحة التجميل، د. شيلبي تريباثي طبيب أسنان، د. أورفي شارما طبيب أسنان، د. صفية بابكر علي بابكر طبيب أسنان، د. لوكيش جوبتا استشاري طب وجراحة العيون

الموقع

تتميز مستشفى الحياة الدولية بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في مجمع علي شيهاني، دوار الغبرة، مسقط، سلطنة عمان، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

واحدة من أفضل المستشفيات في مسقط عن تجربة شخصية، لقد أجريت جراحة على ركبتي مع دكتور سويلم وهو واحداً من أفضل الأطباء في السلطنة، لقد اهتموا بي للغاية بالإضافة إلى كادر طبي وتمريض جيد جداً.. شكراً لكم

خدمة ممتازة

الخدمة رائعة بالمستشفى، اهتمام ورعاية طبية جيدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج