مركز وايتي

مركز وايتي

لا توجد تقييمات
التقييم
 (123) شارع حسن المأمون- برج الأميرة ديانا الدور السادس- أمام النادي الأهلي- مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز وايتي
مركز وايتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز وايتي لطب الأسنان من المراكز المتميزة في طب الأسنان في مدينة القاهرة بل من أفضل المراكز في الوطن العربي، وقد أسسه طبيب أسنان بارع يمتلك من الخبرة ما تكفيه أن تجعله على رأس أطباء الأسنان وهو دكتور نور الدين مصطفى، وأسست العيادة عام 2000. نشأ مركز وايتي لطب الأسنان على فكرته وشعاره المميز وهو إمكانية الحصول على أسنان ساحرة بلا ألم في نفس اللحظة دون الحاجة إلى الانتظار. في هذا المركز يمكنك الحصول على ما ترغب فيه من شكل أسنانك من تقويم أو تركيبات أسنان مختلفة خلال زيارة واحة للمركز أو زيارتين. يعتمد مركز وايتي لطب الأسنان على دمج التطور التكنولوجي والخبرة الكبيرة للأطباء من أجل الحصول على أفضل النتائج، ويوفر المركز أحدث المعدات العالمية المستخدمة في صناعة تركيبات الأسنان خلال وقت قصير جداً بأفضل التقنياتن إضافةً إلى خبرة الأطباء بالمركز مما يعطي أفضل النتائج المرضية للعملاء. يتمتع مركز وايتي لطب الأسنان بالسمعة الطيبة من حيث نظافة المركز والتعقيم الجيد للأدوات حفاظاً على صحة المرضى؛ فحاز بثقة الكثيرين ويتردد عليه الكثير من المشاهير. ويحرص على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى.

التخصصات

تخصص مركز وايتي لطب الأسنان في كافة خدمات طب وجراحة الأسنان واشتهر بتجميل وزراعة الأسنان، ومن أفضل الخدمات التي يقدمها المركز ابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان وإزالة الجير والتصبغات، والحشو التجميلي للأسنان، وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك، وفينير الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وزراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات ( مادة الزركونيوم )، وتركيبات الأسنان المختلفة الخزفية والبورسلين وغيرها، والقشور التجميلية للأسنان للحصول على ابتسامة أكثر جاذبية، بالإضافة إلى تجميل اللثة وتوريدها.

الفريق الطبي

يضم المركز أفضل الأطباء المتميزين والكوادر العلمية والعملية في مجال طب الأسنان وعلى رأسهم مؤسسها دكتور نور الدين مصطفى ذو الخبرة التي تخطت الـ 20 عاماً، تخرج دكتور نور الدين في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، ويشرف في مركزه على 52 طبيب من أفضل استشاري الأسنان وهيئة التدريس من أعرق جامعات مصر، أصبح مدرب معتمد ومتميز في الجمعية الدولية للتصوير الرقمي ببرلين في ألمانيا، وكذلك أصبح عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، بالإضافة إلى كونه عضو الكونجرس لزراعة الأسنان بجامعة نيويورك بأمريكا. يضم المركز أيضاً استشايين متميزين منهم دكتور محمد السامرني استشاري تقويم الأسنان والفكين، ودكتور مصطفى طه أستاذ مساعد جراحة الفم والفكين، ودكتور هيثم المعايرجي زميل الكونجرس الأمريكي لزراعة الأسنان وغيرهم.

الموقع

يقع الفرع الرئيسي لمركز وايتي لطب الأسنان في مدينة نصر بالقاهرة في برج الأميرة ديانا، ويمتلك المركز ستة فروع على مستوى جمهورية مصر العربية متفرقين في عدة محافظات، وهذا يدل على مدى كفاءة وجودة هذا المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج