مركز هانوفر الطبي

مركز هانوفر الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- كورنيش البحيرة – برج صرح - الطابق الـ (19) العربية المتحدة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هانوفر الطبي
مركز هانوفر الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز هانوفر الطبي من أكبر وأشهر مراكز التجميل والعناية بالأسنان في الإمارات، إذ يتردد عليه العديد من مشاهير الفن والرياضة، لما حققه من نتائج واعدة، منذ أن أُسس المركز نجح في إثبات نفسه بين الآلاف في مراكز الأسنان والتجميل، الأمر الذي دفع العديد إلى الثقة بخدماته المقدمة والتي تتم باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة.

ساعد مركز هانوفر في علاج المئات من الحالات، وتحقيق ابتسامة براقة وبشرة أكثر جاذبية ونضارة، و ساهم في علاج الكثير من حالات البدانة من خلال تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم، كما يقدم المركز ضمان مدى الحياة على خدمات الأسنان التجميلية خاصًة ابتسامة هوليود؛ مما ساعد على اجتذاب العديد، بالإضافة إلى توفير خدمة الاستشارة وفتح الملف مجاناً لكل المرضى.

التخصصات

يقدم مركز هانوفر الطبي خدمات متكاملة تشمل عيادة طب وتجميل الأسنان وعيادة تقويم الأسنان، كذلك عيادة الجلدية، بالإضافة إلى قسم إزالة الشعر بالليزر، كما يتضمن المركز عيادة التغذية والرشاقة، ومختبر الطبي لإجراء كافة الفحوصات.

يقدم المركز كل الخدمات التجميلية ومنها علاج وتجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود بالايماكس، تقويم الأسنان الشفاف، وتبييض الأسنان، وقص وتوريد اللثة، بالإضافة إلى ابتسامة 3D.

يتميز المركز بتقديم باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية منها شد الرقبة والوجه بالهايفو، وحقن البوتوكس، بالإضافة إلى علاج الشعر والوجه بالبلازما، والميزوثيرابي، تقشير البشرة، إزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى تقنية الليزر الكربوني، وهيدرافيشل، ويضم المركز خدمات التغذية والرشاقة، مثل علاج النحافة، وتكسير وشفط الدهون مع توفير برنامج غذائي فعال، نحت القوام، بالإضافة إلى التخلص من السيلوليت، وعلاج علامات التمدد بالجلد.

الفريق الطبي

يتعهد المركز لعملائه بضمان سلامتهم من خلال استخدام أدوات المخصصة لكل مريض لمرة واحدة فقط، بالإضافة إلى استخدام أجهزة التعقيم الأكثر تطورًا لتعقيم جميع الأدوات التي تستخدم لأكثر من مرة.

يضم المركز فريقاً طبياً من مختلف الجنسيات، ومدرباً على أعلى مستوى، إذ تُقدَّم الخدمة الطبية على أسس ثابتة، مع التمتع بمرونة التعامل مع المرضى.

يوفر المركز طاقم استقبال ذا كفاءة عالية في التعامل مع المرضى الذين يرتادون كل التخصصات، أضف إلى ذلك الاهتمام باختيار أمهر وأكفأ الأطباء ذوي الخبرة العالية، كل في مجاله.

الموقع

يقع مركز هانوفر الطبي على كورنيش البحيرة، برج صرح بالطابق الـ 19 العربية المتحدة، الشارقة، الإمارات، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أثبتت تجربتي الخاصة أن هذا المركز مثالي للغاية.

أنصح الجميع بزيارة هذا المركز، فهو من أفضل المراكز في الشارقة بالإضافة إلى وجود خدمات جيدة وأطباء مثالية والحفاظ على المعايير العالمية.

أتردد باستمرار على هذه العيادة وأجد التعامل راقٍ بالإضافة إلى كون تكلفة الخدمات مناسبة للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج