مركز مكسيم

مركز مكسيم

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع دلما، 101، شارع حميم، أبو ظبي, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مكسيم
مركز مكسيم
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز مكسيم لزراعة الشعر وعلاج التساقط من أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات الحديثة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، تأسس المركز منذ أكثر من 10 سنوات في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية، ويتميز المركز بتقدم العديد من الاستشارات الطبية والحلو والعلاجات غير جراحية لكل من النساء والرجال وبأسعار تنافسية.

يتميز المركز بوجود فريق طبي من أصحاب الخبرات الطويلة في مجال الجدلية وزراعة الشعر، والحاصلين على العديد من الشهادات العلمية، كما يتميز بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، بالإضافة إلى حرص المركز على إطلاع عملاءه على صور قبل وبعد زراعة الشعر مع شرح لتفاصيل الإجراءات العلاجية وفق كل حالة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز مكسيم إجراء عمليات زراعة الشعر بمختلف تقنياتها، بالإضافة إلى علاجات متنوعة لمشاكل الشعر المختلفة، حيث يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، علاج تساقط الشعر باستخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح لتحفيز إنبات الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، زراعة شعر الرموش، زراعة شعر الحاجب، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب للرجال، زراعة مقدمة الشعر وجانبي الرأس للرجال، علاج فراغات الشعر للنساء والرجال، علاج فراغات اللحية، استخراج وحدات الشعر المسامية، زراعة شعر الجسم، علاج الشعر بالخلايا الجذعية، علاج تصبغات فروة الرأس، فيلر الشعر، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، وتحديد اللحية بالليزر للرجال.

الفريق الطبي

يستعين مركز مكسيم لزراعة الشعر بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. كريس حموي خبير تجميل وزراعة الشعر، د. راشيل خبير زراعة الشعر، د. ماير جراح زراعة الشعر، د. دوشي جراح تجميل الوجه والجراحة الترميمية، د. سونغ خبير الجراحة التجميلية وزراعة الشعر، د. بيكر جراح عام، د. سميث طبيب تجميل الوجه وجراحة إعادة التأهيل وزراعة الشعر، د. جيمس جراح زراعة الشعر، د. ريان جراح تجميل وإعادة بناء وتجميل الشعر، د. اوكامبو جراح زراعة الشعر.

الموقع

يقع مركز مكسيم لزراعة الشعر في أحد أرقى مناطق أبو ظبي، حيث يقع في شارع دلما، 101 شارع حميم، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتيح العيادة خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

5.0
7 التقييمات · 100% يوصون به

الاطباء وفريق التمريض رائعون

كنت خائفه جدا قبل الفحص ولكن بعد أن أنتهيت عدت الي المنزل في كامل الرضا. لقد شرح لي الطبيب كل شئ. أرشح المكان بشده وأتطلع الي العمليه.

تجربتي مع عياده ماكسيم هير دبي رائعه. أود أن أشارك تقييمي وأعطي هذه العياده 10 من 10. أنا سعيد للغايه وأرشح هذا المكان. الفريق بأكمله قام بعمل رائع. أشكر أستاذ أديل ودكتور عمران طاهير.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج