مركز ماجيك توث

مركز ماجيك توث

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
عمارة رقم 157 – شارع زهران – الدوار الخامس – جبل – ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ماجيك توث
مركز ماجيك توث
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر اسم مركز ماجيك توث لطب وزراعة الأسنان من الأسماء البارزة في عمان فيما يخص مشاكل أسنان الأطفال، كما أنه يتخصص في العديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بعلاج وتجميل الأسنان، حيث يُشرف عليه عدد من الأطباء أصحاب التخصصات المختلفة والخبرة الطويلة.

يحرص مركز ماجيك لطب الأسنان على استخدام أفضل التقنيات المتاحة والمُعتمدة عالمياً لضمان الحصول على أفضل النتائج وتوفير زمن مدة العلاج اللازم على المريض، وقد ساعد ذلك في تحسين تقييمات المركز بشكل ملحوظ.

تُعد الخبرة الطويلة للمركز هي أكثر ما يميزه عن غيره؛ حيث تتجاوز عدد الحالات التي تم علاجها في المركز (12) ألف حالة على مدار سنوات عمله.

التخصصات

يتميز مركز ماجيك لطب الأسنان بوجود مجموعة من الخدمات التي تخص علاج وتجميل الأسنان بشكل مميز واحترافي من قبل القائمين على المركز ومن أهم تلك الخدمات نذكر علاج مشاكل أسنان الأطفال وخلع الأسنان اللبنية وتركيب حافظ المسافات وتركيب تقويم الأسنان الشفاف والمعدني والتقويم الداخلي للأسنان وتقنية تبييض الأسنان بالليزر وإزالة التصبغات وتركيب فينير الأسنان واللومينير والقشور الخزفية لتجميل الأسنان وحشوات الأسنان التجميلية والحشوات البيضاء وتركيب تيجان الأسنان والجسور البورسلين والإيماكس والطرابيش الزيركون وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير المتراكم وعمليات ترميم وتجميل الأسنان وعمليات زراعة الأسنان بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة وعلاج جذور وأعصاب الأسنان وحشو العصب وتركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية وجلسات تنظيف اللثة والتخلص من التصبغات وتوريد اللثة وعلاج انحسار اللثة وعلاج مشكلة الابتسامة اللثوية وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

الطاقم الطبي

يُشرف على الإجراءات العلاجية في المركز طاقم مكون من (6) أطباء أسنان متخصصين، نذكر لكم بعضهم فيما يلي الدكتورة مي التايه أخصائية طب وتجميل الأسنان الحاصلة على درجة الماجستير في طب أسنان الأطفال من إحدى جامعات المملكة المتحدة.

الدكتور عمار حجاج أخصائي طب الأسنان الحاصل على درجة الماجستير في مجال تقويم الأسنان من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة.

الدكتور فاروق ريحاني أخصائي طب الأسنان المتخصص في علاج مشاكل أسنان الأطفال، وصاحب الخبرة الطويلة في مجاله.

الموقع

يقع مركز ماجيك توث في موقع متميز وحيوي للغاية يمكن الوصول إليه بسهولة حيث يقع في عمارة رقم 157 شارع زهران، الدوار الخامس جبل عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أدهشني المركز صراحة خاصةً علاج الدكتورة مي لبناتي وتم العلاج بإجراء التخدير الكلي، وكانت النتائج مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج