مركز ليزر ميديكال الجزائر

مركز ليزر ميديكال الجزائر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
36 شارع محمد تازايرت، باب الواد, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليزر ميديكال الجزائر
مركز ليزر ميديكال الجزائر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الجزائر للطب والتجميل بالليزر من أفضل المراكز المتخصصة في التجميل بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية، حيث يعد من المراكز الرائدة في الطب التجميلي وتقنيات الليزر، قد نجح المركز على مدار رحلته الطويلة التي امتدت أكثر من 20 عاماً أن يقدم العديد من التقنيات الحديثة والخدمات الطبية المميزة في مجال الطب التجميلي.

يتميز المركز بوجود أحدث أجهزة الليزر عالمياً والمعدات والخامات المعتمدة وفق معايير الجودة، كما يضم المركز نخبة من أطباء الجلدية والتجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، ويأتي في مقدمتهم د. بن تومي ميمي متخصص في الطب التجميلي منذ أكثر من 30عاماً، وعضو في المؤسسة الفرنسية للأمراض الجلدية والجمعية الفرنسية لطب التجميل، كما يتميز المركز بتقديم كافة خدمات التجميل غير الجراحي بجودة عالية وبتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الجزائر للطب والتجميل بالليزر الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز مجموعة من الخدمات المتنوعة وتشمل علاج التجاعيد بحقن حمض الهيالورونيك، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، التخلص من التجاعيد حول العينين، علاج فرط التعرق بالبوتكس، علاج تساقط الشعر بتقنية الميزوثيرابي، تقشير الجلد بالليزر، تقنية حقن البلازما الغنية الصفائح الدموية PRP لتحسين حيوية الجلد.

يوفر المركز إزالة الشعر بالليزر للنساء والرجال، إزالة الوشم بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، التخلص من التجاعيد، إزالة الندبات من الجلد بالليزر، علاج حب الشباب، إزالة البقع البنية وآثار الحبوب، علاج الأورام الوعائية، علاج الوردية، ازالة وشم الحواجب بالليزر، علاج ندوب حب الشباب بالليزر، تقشير البشرة بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين مركز الجزائر للطب والتجميل بالليزر بنخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. بن تومي ميمي جلدية وتجميل.

الموقع

يتميز مركز الجزائر للطب والتجميل بالليزر بموقعه الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث يقع 36 شارع محمد تازايرت، باب الواد، الجزائر، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لك مني خالص الشكر والثناء دكتور ميمي.

الأمراض الجلدية

أعاني منذ عدة سنوات من مشكلة جلدية في أصابعي حتى ذهبت لدكتور بنتومي ووجدت العلاج أخيراً معه. شكراً لك كثيراً، أوصي به.

لم أشعر بالندم لحظة واحدة في العلاج في هذا المركز فالعيادة نظيفة ومريحة والطبيب كفء، أوصي به بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج