مركز لونج هير إسطنبول

مركز لونج هير إسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Metroport Busidence Eski Londra Asfaltı, Kültür Sk. No:1 10.Kat 1010 E-5 Kuzey Yanyol, 34180, Bahçelievler, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لونج هير إسطنبول
مركز لونج هير إسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقع مركز لونج هير في مدينة إسطنبول، ويُعد من أبرز المراكز المتخصصة في زراعة الشعر بتركيا، تأسس منذ أكثر من (13) عاماً على يد الدكتور أحمد يلدريم، وقد أجرى المركز خلالها ما يزيد عن (2200) عملية زراعة شعر ناجحة لمرضى من أكثر من (36) دولة حول العالم.

يتميز مركز لونج هير بوجود فريق طبي من الجراحين المتخصصين في مجال زراعة الشعر ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، ويوجد بالمركز أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويستخدم أحدث التقنيات المصرح بها في مجال زراعة الشعر، يتميز المركز بإجراء عمليتين فقط في اليوم وقد تزداد إلى (3) أو (4) عمليات كحد أقصى، وحصل على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به.

يُقدم مركز لونج هير خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، ويوفر لهم استشارات طبية عبر الإنترنت قبل مجيئهم إلى تركيا، ثم بعد ذلك يحدد موعد العملية، ويمكن للمريض التواصل مع المستشار الصحي المسؤول عن نقل المعلومات اللازمة للمريض في أي وقت قبل وبعد العملية، كما يوفر المركز للمرضى السائحين وسائل للانتقالات وإقامة في أشهر الفنادق بعد وصولهم إلى تركيا، بالإضافة إلى توفير مترجم للمريض، ويتابع المركز نتائج العملية حتى بعد عودة المرضى إلى بلادهم.

التخصصات

يُقدم مركز لونج هير العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر الأفرو أمريكي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر المباشر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالتخدير، زراعة الشعر المجهري، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب وزراعة شعر مقدمة الرأس.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالشعر فتتضمن ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن الفيتامينات للشعر، حقن المينوكسيديل للشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر والعلاج بالليزر لتغذية بصيلات الشعر بعد الزراعة.

الفريق الطبي 

يضم مركز لونج هير فريق طبي من الخبراء المتخصصين في زراعة الشعر بأحدث التقنيات الطبية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

الموقع

شارع الثقافة، بناية رقم (1)، الدور العاشر، (34000)، بهجي ليفلير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج