لوسيا كلينك

لوسيا كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 323 أمام منتجع الفورسيزون، طريق شاطئ جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
لوسيا كلينك
لوسيا كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد لوسيا كلينك للتجميل والأمراض الجلدية، من أبرز العيادات المتخصصة وأحد المراكز الطبية الرائدة في مجال الإجراءات التجميلية غير الجراحية بالإمارات، حيث تحرص العيادة على تقديم خدمات علاجية على درجة عالية من الجودة، كما يضم الفريق الطبي التابع له مجموعة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة.

تقدم لوسيا كلينك دبي من خلال أقسامها المتعددة بإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية، خاصة بدائل العمليات الجراحية مثل تقنيات الليزر وعمليات الحقن التجميلي، كما تعمل على تقديم خدمات شاملة ومتكاملة وتولي اهتماماً بالغاً بتوفير كافة سبل الراحة وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية للعملاء.

حصلت لوسيا كلينك والقائمين عليها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات لوسيا كلينك كل من الأمراض الجلدية، التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن التجميلي بالإضافة إلى العناية بالبشرة وغيرها الكثير.

تقدم لوسيا كلينك باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، وحقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية بالجبهة وبجانب العينين، تكبير الخدود، شد الرقبة والوجه غير الجراحي، إزالة آثار الندبات والجروح بالليزر، علاج حب الشباب، علاج تصبغات الجلد، إزالة الزوائد الجلدية وإزالة الشامات.

توفر العيادة كذلك خدمات جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج تصبغات الجلد، علاج الهالات السوداء، تقشير الجلد بالليزر، ابرة النضارة للبشرة، التقشير الكريستالي للبشرة، تقنية ليزر هوليود بيل، التقشير بالفراكشنال ليزر، التقشير البارد والكيميائي، إبر الميزوثيرابي، شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، تحديد الفك بحقن الفيلر.

تتيح لعيادة خدمات شفط الدهون ونحت الجسم بالتقنيات الحديثة، شد البطن، شد الترهلات، نحت الخصر، شفط الدهون بالليزر، شد ورفع المؤخرة، إزالة السيلوليت.

الفريق الطبي

تستعين لوسيا كلينك بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إدارة د. راميلا لوكيان أخصائية الأمراض الجلدية والليزر ومؤسسة لوسيا كلينك، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة بلغراد الصربية وهي إحدى الطبيبات المعتمدات لدى الاتحاد الأوروبي.

يعمل ضمن الفريق الطبي د. كارول عزام طبيبة بلجيكية متخصصة في الجراحات التجميلية والترميمية، قضت فترة التدريب في كلية الطب بجامعة هارفارد المرموقة، كما أنها تتعاون مع عدة مراكز التجميل بكبرى المدن العالمية مثل نيويورك وسان فرانسيسكو وباريس.

الموقع

تتميز لوسيا كلينك للتجميل بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات حيث تقع في طريق شاطئ جميرا، فيلا 323، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
فيلر تحت العين

بعد مشاهدة التعليقات الايجابية على مركز لوسيا، قررت زيارتهم. العيادة نظيفة جدا مع خدمة وجودة عالية جدا. فريق محترف وأجواء لطيفة. كما حصلت على نتائج جيدة، فقد تمكنت من التخلص من الهالات السوداء المزعجة مع البلازما وجلسات الليزر الغير مؤلمة.

لقد ذهبت إلى مركز لوسيا خلال السنوات الأربع الأخيرة. لم أحظى من قبل بتجربة كهذه، فقد وجدت حلول أكيدة لكافة مشكلاتي التجميلية. أوصي بمركز لوسيا.

إزالة ندوب الوجه

لقد ذهبت لأكثر من عيادة في دبي لعلاج بشرتي، لكن مركز لوسيا مختلف تماما. حصلت على هيدرافيشل وكانت النتيجة مذهلة. كما حصلت على علاج لأثار الندبات والمسام الواسعة. الأسعار مناسبة جدا مقارنة بالعيادات الأخرى.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج