مركز كوزمو سيكرت الطبي

مركز كوزمو سيكرت الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز كوزمو سيكرت الطبي، بمكتب 407 في مبنى الديار (بالقرب من أجنحة نوفوتيل مول )، شارع البرشاء، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كوزمو سيكرت الطبي
مركز كوزمو سيكرت الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كوزمو سيكرت الطبي من أهم المراكز التي تقدم تخصص الطب التجميلي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، تأسس المركز على يد مجموعة من أفضل أطباء التجميل ليكون واحداً من المراكز الرائدة في هذا المجال، ويعد هذا المركز من المراكز من حيث إقبال المرضى، حيث يسعى المركز دائما إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية التجميلية، وفقاً لأعلى معايير الجودة، ويهتم المركز دائماً بمتابعة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، حيث يحدث تطوراً هائلاً بشكل مستمر، لذلك يسعى مركز كوزمو سيكرت الطبي للاعتماد على أحدث التقنيات وتحديداً أجهزة الليزر في علاج مشاكل الجلد وفي إزالة الشعر لتناسب الجميع باختلاف أنواع بشرتهم، كما أن خدمات المركز لا تقتصر فقط على السيدات وإنما تمتد كذلك للرجال، كذلك يحرص المركز على توفير بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، وذلك من خلال اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، وهذا يضمن للعيادة تحقيق كافة معايير الأمان والسلامة للمرضى.

التخصصات

يقدم مركز كوزمو سيكرت الطبي خدمات متكاملة فيما يتعلق بالتجميل غير الجراحي وخاصةً التجميل بالليزر وعلاج المشاكل الجلدية وكذلك العناية بالبشرة بمختلف التقنيات. يأتي هذا بالإضافة إلى جلسات الحقن التجميلي للوجه ومنها استخدام حقن الفيلر، وحقن البوتكس، وحقن الكولاجين، وحقن البشرة بصفائح البلازما، وحقن البوتكس لتقليل التعرق، وكذلك تقنية الـ PRP الغنية بصفائح البلازما من أجل علاج تساقط الشعر وتجديد نضارة البشرة، كذلك يقدم المركز خدمات التجميلل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، شد الجلد بأشعة الليزر، علاج حب الشباب والندبات بالليزر، بالإضافة إلى خدمات علاج أمراض الجلد مثل البهاق والاكزيما وتصبغات الجلد، والحد من السيلوليت وشد الجلد المترهل بتلك المنطقة، والعناية بالبشرة وتجديد الجلد، وعلاج المسام الواسعة، وشد الوجه بالخيوط الغير جراحية، كل هذه الخدمات يقدمها المركز باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات والخامات.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز كوزمو سيكرت الطبي مجموعة من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة في تخصصاتهم، وعلى ؤأسهم، د. أنس يوسف استشاري طب الجلد التجميلي و الليزر، ود. أحمد عثمان استشاري طب الجلد التجميلي و الليزر، وكلاريش راموس متخصصة في التجميل بالليزر، وأرفي فيرناندو متخصصة في التجميل بالليزر، وريا دو شافيز وهي طبيبة متخصصة في التجميل بالليزر.

الموقع

يقع مركز كوزمو سيكرت الطبي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور أنس هو أفضل الأطباء على الإطلاق، لديه أيدي خفيفة لا تشعرك بأي ألم، نصيحة لأي شخص يرغب في استشارة تجميلية أن يختار كوزمو سيكرت الطبي

من أفضل عيادات الليزر في مدينة دبي، أسعار منخفضة ونتائج رائعة والفرق يظهر من أول جلسة أنصح بها بشدة

ًفعلاً من أفضل العيادات التي تعطي النتائج بمصداقية في عيادات الليزر، شكراً جزيلا وأتمنى النجاح المستمر للمركز

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج