مركز كاريزما فالنتينا

مركز كاريزما فالنتينا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الحصن، خلف حلويات الضيعة سابقاً، عمارة الحاوي، مقابل تشكن هاوس, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كاريزما فالنتينا
مركز كاريزما فالنتينا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كاريزما فالنتينا للعناية بالبشرة وإزالة الشعر الزائد بالليزر، من أوائل المراكز التجميلية التي نالت ثقة النساء والفتيات، وحققت نتائج ناجحة ورائعة، وقد تأسس المركز منذ العام 2007 وخلال هذه الـ 16 عاماً حقق فيها حلم الجمال لكل عميلاته، والمركز يخصص خدماته للسيدات فقط حفاظاً على خصوصيتهن وراحتهن في المكان.

تخصص المركز في التجميل غير الجراحي، باستخدام تقنيات الليزر والحقن التجميلي، والعلاجات الكيميائية المتخصصة في تقشير البشرة.

يستعين المركز بأحدث الأجهزة التجميلية مثل أجهزة الليزر الأمريكية والكندية لإزالة الشعر، وأجهزة الهيدرافيشل لتنظيف وترطيب البشرة، وأجهزة التقشير الكريستالي، والليزر الكربوني وغيرها، ويتم تحديث هذه الأجهزة باستمرار لضمان تقديم آخر المستجدات التجميلية بنجاح.

يتميز المركز بجانب كل ما سبق بتخصيص ثلاثة أيام من كل الأسبوع لتقديم الخدمة الاستشارية المجانية في العلاجات التجميلية، وهي أيام السبت والإثنين والخميس، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات بجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات بالإضافة إلى العروض التنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز كاريزما فالنتينا، العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة بالإضافة إلى تقنيات أخرى ومنها جلسات تقشير البشرة.

يقدم المركز باقة من الخدمات التجميلية للعناية بالبشرة ومنها جلسات إزالة الشعر الزائد بأحدث أجهزة الليزر الأمريكية والدنماركية، وحقن الفيلر والبوتكس لإزالة التجاعيد والخطوط التعبيرية بالوجه، جلسات تنظيف البشرة العميق وترطيبها بجلسات الهيدرافيشل، وإزالة الندبات وتجديد البشرة بالليزر الكربوني، بالإضافة إلى جلسات ميكرونيدل لعلاج تصبغات البشرة، وتضييق المسام الواسعة، والتقشير الكريستالي لتوحيد لون البشرة وتحسين آثار ندبات حب الشباب.

يوفر المركز كذلك علاج آثار التشققات الجلدية وعلامات التمدد بعد زيادة الوزن، وبعد الحمل جلسات الديرما رولر، وعلاج تعرق الإبطين واليدين الزائد بحقن البوتكس، علاج الهالات السوداء تحت العين بحقن الفيلر، توريد الشفايف بحقن الفيلر، بالإضافة إلى جلسات الباديكير والمانيكير، جلسات المايكروبلدنج وإزالة التاتو.

الفريق الطبي

يضم مركز كاريزما فالنتينا للعناية بالبشرة وإزالة الشعر الزائد بالليزر، العديد من المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة والمتمرسين والمدربين على استخدام أحدث التقنيات وأجود الخامات المعتمدة عالميًا.

​​الموقع

يقع مركز كاريزما فالنتينا للعناية بالبشرة، في شارع الحصن، خلف حلويات الضيعة سابقاً، عمارة الحاوي، مقابل تشكن هاوس، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج