مركز كابيتال

مركز كابيتال

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
44 شارع الفريق عبدالمنعم رياض متفرع من شارع البطل أحمد عبدالعزيز، المهندسين، الدور الرابع، أعلى صيدلية نورماندي, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كابيتال
مركز كابيتال
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كابيتال لجراحة التجميل من أفضل المراكز المتخصصة في مجال التجميل، ويوجد له فروع بأرقى المناطق في جمهورية مصر العربية ومنها منطقة المهندسين والعبور ومدينة نصر، ويتميز المركز بتقديم كافة خدمات جراحات التجميل على يد أكفأ الأطباء والمتخصصين، وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية وفقاً لمعايير الجودة المحلية والعالمية.

يهتم المركز بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، إلى جانب حرصه على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة المترددين على المركز، كما يتميز المركز بتقديم كافة خدماته التجميلية بجوة عالية وبتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز كابيتال التجميل الجراحي للوجه والجسم، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية والتي تشمل خدمات تجميل الثدي مثل عمليات تكبير الثدي بالسيلكون، تكبير الثدي بحقن الدهون، وعمليات تصغير وشد ورفع الثدي، بالإضافة إلى عمليات ترميم الثدي وإزالة التثدي عند الرجال، شفط الدهون من البطن، وشد الأرداف وشد ترهلات الذراعين، بالإضافة إلى خدمات شفط الدهون بالفيزر.

يتيح المركز العديد من خدمات جراحات التجميل، وتشمل جراحات تجميل الوجه، عملية شد الوجه والرقبة، عملية نحت الذقن وإزالة الذقن المزدوج، عملية رأب الجفون، عملية تجميل الأنف وتعديل انحراف الانحراف، عملية نحت الأنف، تصغير الأنف، عملية تجميل العيون، عملية تجميل الأذن البارزة "الأذن الخفاشية"، إلى جانب جراحات تجميل الجسم، عملية تجميل اليدين، عملية شد المؤخرة "المؤخرة البرازيلية"، عملية نحت الجسم، عملية نحت الخصر.

يوفر المركز خدمات عملية نحت عضلات الصدر وإبراز عضلات السكس باك، نحت الجسم رباعي الأبعاد، نحت الجسم بالفيزر، شفط الدهون بالفيزر، شد ترهلات البطن، عملية شد ترهلات الذراعين، عملية شد ترهلات الأفخاذ، عمليات شفط الدهون، بالإضافة إلى شد الترهلات بعد فقدان الوزن.

الفريق الطبي

يستعين مركز كابيتال للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز مركز كابيتال للتجميل بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وبفروعه العديدة، حيث يقع في 44 شارع الفريق عبد المنعم رياض، متفرع من شارع البطل أحمد عبد العزيز، الدور الرابع، أعلى صيدلية نورماندي، المهندسين، الجيزة، مصر جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

من أفضل مراكز التجميل الموجودة في مصر بالإضافة إلى التعامل الراقي والمصداقية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج